من الغضب إلى الفرحة.. مغاربة: تفقصنا فالشوط الأول ودياز ماكانش فالمستوى..لكن الثقة فالمنتخب باقية

جماهير هايتي تحتفل رفقة مغاربة على أنغام "الدقايقية".. أجواء أخوية تخطف الأنظار

فرحة عارمة تهز "فان زون" الدار البيضاء بعد هدف رحيمي في شباك هايتي

دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

بعدما دعا عبر "الواتس أب" زوجاته الثلاث لحضُور زفافه على الرابعة بمُراكش، هكذا كان ردهن

بعدما دعا عبر "الواتس أب" زوجاته الثلاث لحضُور زفافه على الرابعة بمُراكش، هكذا كان ردهن

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم القــاسمي

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، أمس الأحد، صورة لمُحادثة على "الواتس أب" جمعت بين زوج سعودي وزوجاته الثلاث.المُحادثة التي قيل إن الزوج هو من التقطها وقام بنشرها ،أثارت حفيظة الكثير من المُغردين ممن اعتبروا في الأمر قسوة وعدم تقدير لهؤلاء الزوجات؛ في حين رأى البعض الآخر أن في هذا استصغاراً للنساء من قبل أنفسهن أولاً، متسائلين كيف يُـوافقن على اختراق زوجهن لخصوصياتهن النفسية بهذا الشكل حتى وإن كنّ جميعاً زوجاته؟!

صورة مُحادثات مجموعة "زوجاتي" التي قام أحد الأزواج السعوديين بنشرها ،توضِّح الدعوة التي أرسلها الزوج لزوجاته الثلاث لدعوتهن لحفل زفافه، على الزوجة الرابعة ،والذي سيُقام بمدينة مراكش بالمغرب. 

المُحادثة التي تمت بين مجموعة "زوجاتي" ،أبانت عن قبول الزوجة الأولى بالأمر الواقع ،فدعت للزوج بالتوفيق ؛في حين رفضت الزوجة الثانية والثالثة عقد زوجهن على الرابعة. 


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

متتبع

ما هذا الهراء؟؟

وهل يدخل هذا الكلام في خانة الأخبار.. إنها التفاهة بعينها........

2015/10/05 - 08:32
2

ابراهيم كندا

وحنا مالنا

2015/10/05 - 08:50
3

سعيد

الشريعة الاسلامية

2015/10/06 - 11:30
4

sanir

absahto

Rah khanz floss idir alli Bra afhad alwakt rir almadda

2015/10/06 - 02:02
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات