من الغضب إلى الفرحة.. مغاربة: تفقصنا فالشوط الأول ودياز ماكانش فالمستوى..لكن الثقة فالمنتخب باقية

جماهير هايتي تحتفل رفقة مغاربة على أنغام "الدقايقية".. أجواء أخوية تخطف الأنظار

فرحة عارمة تهز "فان زون" الدار البيضاء بعد هدف رحيمي في شباك هايتي

دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مثير وبالفيديو.. في هذا القصر المزين بالذهب يعيش تاجر مخدرات يروج أنه من كتامة

مثير وبالفيديو.. في هذا القصر المزين بالذهب يعيش تاجر مخدرات يروج أنه من كتامة

أخبارنا المغربية

 بثت قناة اليوتيوب، شريط فيديو لتحقيق قامت به القناة الإسبانية الرابعة "لوطور"، أخيرا، مع كبير تجار المخدرات بمنطقة تروج على أنها بكتامة المغربية الموجودة بجبال الريف.

التحقيق الذي قامت به القناة، أظخر بدخ القصر الذي يقطنه "البزناس"، حيث استطاع الطاقم المشرف على التحقيق من خلال كاميرا خفية ،تصوير مداخل القصر الذي غُطيت قبته بتمثال لصقر مصنوع من الذهب الخالص، ومزارع "الكيف" التي تُرش حقولها أوتوماتيكيا. و الفيديو لم يوضح هل فعلا أن المنطقة التي يتواجد بها قصر البزناس هي كتامة أم منطقة أخرى خارج الحدود.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

هواري

؟؟؟

سولو المقدمين ديال المنطقة و غايعطيوكم الخبار واش هاد القصر فكتامة أولا لا ...

2015/11/14 - 01:41
2

mostafa

alhakika%

ho bihada almawdo3 wa lbyt aladi yahmil ansr fawkaho la 3alakata laho wa sahibo albatyt yokim fi oropa ama l5iwar waka3a fi bayt dalika almotahadid walysa fi lkasr kam tad3on wa na5no garaj algorab ama ma yaroj fi li3lam koloh kadib bima fiha asahafiya alispaniya alati aradat an tochaweh som3ata lmagrib wa yajib motaba3atiha kadaiyan wa ana atahada kolo wahid an yotbitli kalima wahida kalah hada chags sahiha ,ida3a anaho yasnaa 100 fisa3a hal howa lbagrir awalan tilka mada la tosna3 wa inma to5ra wa tontada li takon jahiza litaswik sana kamil mam chags yachtagil najaran fi lmadchar wa arada an yabni kasran 3al rimal li tilk almajo3a alispaniya fabana lmachakil lijarih wa 3adowihi fi nafsi lwakt arjokom an ta5daro min mitli hadihi alakadib wan konto atik fi jaridat agbarona lakin hada almawdo3 ja3alan oraji3 5isabati wa kont achtagil fi lgafaa lihadihi aljarida lakn ma3a lasaf hada lmawdo3 kalaba li lawrak fi amstrdam konto atik bikoli chaya ama lan hona3alamat???????????

2015/11/14 - 01:53
3

csawi

wayeh

kayn ma ktar men dakchi

2015/11/14 - 03:39
4

Hmidat said

La tricherie

C'est du n'importe quoi !!vu le climat et les végétations il s'agit d'un paysage de de l'Amérique centrale

2015/11/14 - 05:08
5

radouan

pauvre con

c'est la clombie palais de pablo escobbar mafiouse colombie.le Maroc est devenu la cible de tout les maux du monde tout le monde veut le perturber.

2015/11/15 - 12:11
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات