دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

مطعم مغربي يمنع النساء من الجلوس لهذا السبب

مطعم مغربي يمنع النساء من الجلوس لهذا السبب
مطعم مغربي يمنع النساء من الجلوس لهذا السبب

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

في حادثة غريبة قام  مطعم في مدينة سلا ، بمنع  دخول النساء و الجلوس على كراسيه، تفادياً لما وصفه بـ"الإحراج" ..

وعلق مالك المطعم لافتة على باب المحل مكتوب فيها إن الجلوس متاح للذكور فقط دون الإناث، وهو ما يخالف القانون المغربي الذي يعتبر المكان عموميا ومفتوحا في وجه المواطنين من كلا الجنسين.

وذكرت مصادر أن السلطات قامت بزيارة للمطعم واستفسرت عن سبب منعه النساء ، وأغلقت السلطات المحل لعدم توفر ترخيص لبيع السندويتشات.

 

عدد التعليقات (4 تعليق)

1

mohamadi

matam sala

Hada rajol w nas ala akal fih chwiya dial tira ala mojtamaa liana baad matain rakom arfin la kan dkhol ykon bal aked zawjiya la kanwald w bant

2016/01/09 - 08:27
2

مقهى النسوان

عندي سؤال ? هل اذا اردت فتح مقهى خاصة بالفتيات هل ستغلق ? اريد الجواب من فضلكم لان هذه الفكرة راوضتني من زمان و شكرا

2016/01/09 - 10:00
3

جووووووووج فرانك

فين كتاكل مولات جووووج فراااااااانك

2016/01/09 - 11:02
4

سندس

هذا فلمقلى و كيحنزز هههههههههه فاتح مطعم بذون رخصة ....ومما زاد الطين بلا واضع قانون بذون سنذ عقلي أو.....

2016/01/09 - 11:09
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات