دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

بالفيديو: عامل بمحطة وقود يتغلب على لص مسلح بـ "كوب قهوة"

بالفيديو: عامل بمحطة وقود يتغلب على لص مسلح بـ "كوب قهوة"

أخبارنا المغربية

تمكن عاملة بمحطة وقود في ولاية إنديانا الأمريكية من التغلب على لص مسلح، ومنعه من السرقة بعد أن رشق كوباً من القهوة الساخنة على وجه اللص.

ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة في المحطة، لحظة دخول اللص وهو يحمل سلاحاً نارياً وجهه نحو العامل، لكن الأخير سارع إلى رشق القهوة الساخنة التي كان قد حضّرها للتو في وجه اللص.

ولحسن حظ العامل الشجاع، فقد أثمرت طريقته في الدفاع عن نفسه، ولم يرد اللص بإطلاق النار، بل راح يعدو خارج المحطة، وهو يشعر بالألم من سخونة القهوة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وقال براني دانكون وهو أحد الزبائن المتواجدين في المحطة لحظة وقوع الحادثة: "كان أمراً جنونياً، ولحسن حظ العامل فقد تصرف بشكل عفوي وتمكن من إبعاد اللص، لكن هذا التصرف كان يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، فيما لو رد اللص بإطلاق النار".

من جهتها حذرت إدارة الشرطة في الولاية من تقليد تصرف هذا العامل، مؤكدة على أن التصرف الأنسب عند التعرض للسطو المسلح هو الامتثال لطلبات اللصوص وتسليمهم النقود دون مقاومة، ومن ثم الإبلاغ عن الحادثة لتتولى الشرطة القبض على الفاعلين.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات