مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

وسط الدموع والحسرة.. هدم أقدم حي صفيحي بسيدي عبد الله بن الحاج بالدار البيضاء

أكاديميون وفاعلون مدنيون يبحثون بفاس آليات مواجهة العنف والإقصاء في صفوف الشباب

ليلة بيضاء.. الجماهير تخرج إلى شوارع طنجة حاملة الأعلام الوطنية احتفالا بفوز الأسود على اسكتلندا

زوجان إيطاليان مقيمان معنا منذ سنوات يعترفان: المغرب رائع، لكن هذا أسوء ما فيه

زوجان إيطاليان مقيمان معنا منذ سنوات يعترفان: المغرب رائع، لكن هذا أسوء ما فيه

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

فتح مهاجران إيطاليان يقيمان بالمغرب منذ بضعة سنوات قلباهما لصحيفة إيطالية وكشفا لها عن تفاصيل حياتهما بالمملكة وتحديدا بمدينة الصويرة التي اختارا الاستقرار بها وفتحا هناك محلا لبيع المثلجات والعصائر.

الكوبل قال بأن الحياة بالمغرب رائعة عكس ما يظنه الأجانب، مؤكدا أن المخاوف التي كانت تنتابهما عندما فكرا في الموضوع سرعان ما تبددت عند استقرارها بالصويرة، حيث اعتبرا أن معاملة الناس جيدا والتعايش قائم رغم اختلاف الدين والثقافة والهوية.

إلا أن أكثر ما يخيف الزوجان الإيطاليان هو المرض، حيث اعتبرا أن قطاع الصحة هو أسوء شيء صادفاه بالمغرب متمنيان صحة دائمة لكل من يزور المملكة.


عدد التعليقات (7 تعليق)

1

اميمة المواطنة

الصحة والعافية

نتمنى للجميع صحة جيدة لأنه فعلا قطاع الصحة شبه مفقود رغم وجود المستشفيات إلا أنها تفتقر للمعدات والمتخصصين والإخلاص في العمل

2017/02/19 - 09:35
2

اجل لديكم الحق فان الناس يخافون من المرض بسبب ضعف القطاع الصحي والاهمال وسوء المعاملة والله يحفظ والسلام الواحد يطلب غير الصحة فهاذ البلاد

2017/02/19 - 10:35
3

عابر سبيل

إياك ثم إياك أن تمرض في المغرب . لا حول ولا قوة الا بالله ،

2017/02/19 - 10:49
4

malek

صدقت

صدقت فمشكل الصحة يجعل الكثير من الجالية الميسورة المقيمة في الخارج تستبعد فكرة العودة الى الوطن للاستقرار فيه مما يضيع على الوطن الكثير من فرص الاستثمار فلا ادري لما لا يفكر المسؤولون في تحسين هذا القطاع والائه الاولوية

2017/02/19 - 11:08
5

عدو االحق

2017/02/19 - 11:23
6

غيور على بلاد

الصحة بيد الله

نعم هذا مشكل الصحة في المغرب خصوصافي مدينة سلا تاني كثافة سكانية بعد الدار البيضاء حيث يوجد مستشفى صغير مولاي عبدالله لا خدمات لا علاجات

2017/02/19 - 01:24
7

حميد

عندو الحق الله يخد فيهم الحق

2017/02/19 - 06:07
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات