وسط الدموع والحسرة.. هدم أقدم حي صفيحي بسيدي عبد الله بن الحاج بالدار البيضاء

أكاديميون وفاعلون مدنيون يبحثون بفاس آليات مواجهة العنف والإقصاء في صفوف الشباب

ليلة بيضاء.. الجماهير تخرج إلى شوارع طنجة حاملة الأعلام الوطنية احتفالا بفوز الأسود على اسكتلندا

بعد الفوز على إسكتلاندا.. احتفالات كبرى بشوارع فاس

فرحة عارمة .. بيضاويون يحتفلون بعد انتصار المغرب على اسكتلندا

عقب انتصار الأسود.. الفنان سامي راي يوجّه رسالة ساخرة إلى الجزائريين

بالفيديو...طفلة سويسرية صغيرة ترعب العالم بعد تأكيدها رؤية يوم القيامة وتصف أمورا مذكورة في القرآن

بالفيديو...طفلة سويسرية صغيرة ترعب العالم بعد تأكيدها رؤية يوم القيامة وتصف أمورا مذكورة في القرآن

وكالات

 

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” مقطع فيديو لفتاة سويسرية صغيرة تقول إنها شاهدت نهاية العالم عندما صعدت إلى السماء مع الملاك، إلا أنه لم يتسن لأحد التحقق من صحته.

وقالت الفتاة التي لم يأت الفيديو على ذكر اسمها، لأن الفيديو على ما يبدو مُصور بكاميرا عن شاشة تلفزيون، “كانت الأرض تحترق، وأزيحت السحب، والنجوم تسقط والسماء طويت، وعم الظلام”.

وعند سؤالها كيف أُزيحت السماء قالت: كأنها صحيفة وقام شخص بطيّها ولفّها جيداً، وكان هناك الكثير من الناس، وبعضهم مربوط مع آخرين في السماء.. وكان الناس ينظرون إلى السماء ويدخلون في حفرة كبيرة.

وتابعت الفتاة: كنت أريد أن أعرف ما هو موجود في تلك الحفرة، وعندما ألقيت نظرة سمعت صراخ الكثيرين وكان هناك ناس يتقيؤون ويأكلون قيأهم.

وعند سؤالها فيما لو كانت هناك وحدها، أجابت الصغيرة: لا كنت مع الملاك الذي أمسكني جيداً من يدي كي لا أسقط.

كما رأيت أحجاراً تتساقط ورأيت ناس تلعن الشياطين وبعضهم ملتصق في الحائط والحائط به نار مشتعلة.

وقالت: كنا نمضي بسرعة قوية إلى السماء وكنت دائماً أرفع رأسي، والحفرة كانت في الأسفل وبعيدة عن الجنة التي رأيتها أيضاً.


عدد التعليقات (26 تعليق)

1

حسن عين اللوح

اكما شافت شي فيلم الخلعة

الطفلة يمكن ان تكون مدمنة على مشاهدة افلام الخيال

2017/07/20 - 01:24
2

مصطفى

وازلفت الجنة للمتقينتمن،والناراعدها للكافرين،وقد اخبر بها الله مند14 قرنا اللهم قينا عدابك وادخلنا الجنة برحمتك امين

2017/07/20 - 02:03
3

aziz

hhhh

أبشروا يا قوم؛الإله يعلن عن نفسه بتمكينه هاته الفتاة من الحلم؛الإله يتفنن في رؤية المجاعة والأوبئة والأمراض؛يستمتع بمعاناة الناس؛وبالمقابل يمكن الفتاة من أن تحلم بوجوده وبعذابه؛ههه؛لا زال الغباء يستشري في الناس؛لاخير في أناس يصدقون هذا؛ولا عجب في تخلف دول أغلب ساكنتها تؤمن بمثل هكذا خزعبلات

2017/07/20 - 02:23
4

ملاحظ مهتم

دعاية كاذبة

هذه دعاية كاذبة تم تلقينها ما تقول وتصف المشاهد كما هي في كتب سماوية حتى يوهموا العالم بان المسيحية هي الدين الحق لا حظو انها تقول الملاك يمسك بي واصعد الى الجنة يعني انت داخل الى الجنة لانك فقط نصرانيا كما في القران وقالوا لن يدخل الجنة الا من كان يهوديا او نصرانيا هذا ما ورد في القران بينما الحقيقة ان المؤمنين الصالحين من يدخل الجنة صحيح ان الرؤيا حق وقد يراها اي انسان كيفما كان دينه وفي 2010 رات طفلة كوبية البابا الاسبق جون بول 2 رأته في جهنم وحكت ما رات في اليوتيوب والكنائس وذلك مباشرة بعد موته اما هذه الرؤيا اشك فيها حيث تبدو الفتاة كمن لقن لها ما تقول خصوصا امام ثورة الانترنيت واستقاء اخبار الجنة والنار ويوم القيامة من الكتب السماوية وبالاخص القرأن

2017/07/20 - 02:38
5

Must

Vision divine

Arrêter le délire Il faut dire que dieux seul le sais

2017/07/20 - 03:02
6

عبدالله

مسكينة باينة فيها كانت معاشرا معى المسلمين

2017/07/20 - 03:08
7

يوسف

كفى

ليس الامر هل هذا صحيح ام خيال المهم ماذا اعددت لهذا الاحتمال مادامت كل الاحتمالات تقبل الصحيح أو الخطا ولا حول و لا قوة الا بالله

2017/07/20 - 03:29
8

Marrakech

جهالة

تبا للغباء اينما حل و ارتحل. تحياتي لمن يفهم أما الكلاخ فيكفيهم مني ما هم فيه

2017/07/20 - 03:37
9

ويسالونك عن الساعة قل علمها عند الله

2017/07/20 - 05:49
10

اضغاث احلام مثل هذا لا يمكن ان يراه الا طفل حافظ لكتاب الله اما سويدية او اوكرانية او برطقيزية هذا من العبث والحمد لله على نعمة الاسلام شرط ان نطبق ماجاء به ولو القليل اما خزعبلات البابا وصكوك الغفران والقس والقديس وكل هؤلاء في النار وحتى بعضالدعاة والفقهاء الذين يشترون بايات الله ثمنا قليلا ويقولون عكس ما يفعلون ويل لهم من يوم معلوم

2017/07/20 - 06:01
11

رضوان

سبحان الله العظيم

حمد لله وحده خلق السموات والارض فحسب كلام هده الفتاة وما راته في المنام هي قدرة خارقة وهبها الله لها كما جاا في قوله تعالي سنقراك فلا تنسي صدق الله العظيم .ان هده الرايا تدل علي ان العالم قد تحدت فيه تغيرات في المناخ تادي اي كوارت طبيعية والله اعلم اللهم الطف بنا

2017/07/20 - 06:07
12

aziz

hhhh

إلى مراكش صاحب التعليق الثامن نعم أنها الجهالة والغباء المطلق.عندما تجد بشرا بمثل هكذا تفكير فاعلم أن الغباء باق ويتمدد

2017/07/20 - 07:18
13

مار من هنا

اين العقل

الى صاحب التعليق 3 عجبا تؤمن بان لحذائك صانعا ولحاسوبك ولهاتفك ولقبعتك ولكتابك وكل ما نستعمله ولا تؤمن بان لجسمك وعينيك وبصرك خالقا انظر وتمعن في جسدك ودقة صنعه يكفي ان ان تتمعن وتنظر بانصاف.سبحان الله الذي خلق لك اصابع كتبت بها انكارك لنعمه واعطاك الحرية في ذلك فلا تامن ما يخفيه لك قدره فالموت فرض واجب على كل منا شئت ام ابيت ولتكن رجلا في ذاك الموقف العصيب.اسال الله لك الهداية واسال الله ان يشملنا بكريم عفوه وينير طريقنا اليه. لعل الله يبتليك في حياتك اليومية برجل او امراة يحمل من الشر لك ما يجعلك تؤمن ان الله خلق النار لان هناك من يستحقها.

2017/07/20 - 07:35
14

kiki

lll

آلطفلة تدعو للمسيحية آفهم آلفاهم ..فهي مدفوعة من جهات مسيحية

2017/07/20 - 07:35
15

abdessamad

تلميح للمسيحية

السلام عليكم هذه ترهات والدليل العبارة التي افتتح بها الشريط (سأحكي لكم عما رأيت عندما صعدت مع عيسى عندما صعدت إلى السماء ...)

2017/07/20 - 08:34
16

بوزيد

كل شيئ ممكن

السلام عليكم ورحمة ربي ربما هذه الفتاة على حق وما أثار نتباهي وأدهشني هو أنها قالت رأيت السماء تطوى .وفي الأحاديث الصحيحة سمعنا أن السماء ستطوى .وقولها رأيت أناس يتقيؤون ويأكلونه .وهذا أيضا مورود في الأحاديت الصحيحة.. وإلى صاحب التعليق رقم 4 هي لم تقل دخلت الجنة قالت صعدت حتى رأيت الجنة أيضا. ونختم كلامنا ب .إن الله على كل شيئ قدير. واليلام

2017/07/20 - 08:39
17

عبد الله

"الحمد لله رب العالمين" رب العالم كله وليس رب العرب او رب الذي يتكلم العربية فقط لقد انتشر الاسلام الحقيقي في اووربا بقدرة الله ومشيئته وانتشر الفساد بين العرب وحكوماتهم بمشيئة الله كذلك والحروب كما الطاعون هو غضب الله على عباده فالعرب وو.. مسلمين بالوراثة فقط اما خلق وظل الاسلام فقد انتشرت في الغرب فعلا بدأت الشمس تشرق من مغربها فقد ظهر المسيح الموعود او المهدي وجاء الدجال "المسيحيين الكافرين بعيسى امريكا واليهود" الان هو يطوف حول مكة السعودية يخرج كنوز ارضها ويحولها الى بلاده... افلا تتفكرون القرآن ليس قصص فقط بل واقع ايضا صالح لكل زمان ومكان

2017/07/20 - 11:57
18

Hicham

قل انما العلم عند الله

2017/07/21 - 06:41
19

aziz

إلى صاحب التعليق 14 متر من هنا

عجبا تؤمن أن الإنسان البسيط له خالق وهذا الخالق اتى صدفة.اين العقل.من اين اتى هذا الخالق لا تقل قل هو الله أحد.نحن تناقض بالعلم والعقل .غير المسلمين لا يؤمنون بقرانك.ننتظر بفارغ الصبر ان تكلمنا عن هذا الإله.أصله فصله الخ

2017/07/21 - 07:05
20

خديجة. العفو

فغلة. شيء. وأراد الله سبحانه أن ينبهه

حانه إن أراد يقوم بقتلك. فسيفعل وهي قام بتنبيهه وله عاى غ كل شيء. قدير

2017/07/21 - 10:02
21

Oooo

Dooooo

قولو ما شأتم وستهزؤو كما تشاؤون وافتخرو بما وصلتم اليه من انحطاط اخلاقي وحب للدنيا ونكران الحق لكن موعدكم امام ربي العالمين أدها وأمر

2017/07/21 - 10:11
22

السويد معروفون بعدائهم للاسلام كدب في كدب

2017/07/21 - 11:13
23

عمر

طفلة صغيرة من سويسرى

هدى تعليق أظن حلم الطفلة الصغيرة ،هو حرب نووية ستندلع ستحرق البشر وقالت كان الناس يتقي يعني غاز مسموم وقالت كانت النجوم تسقط يعني صواريخ وحفر كبيرة إنفجار نووية على الناس وقالت السماء يعني كثرة الانفجارات لم تعد الشمس ظاهرة وقالت الملائكة يعني ستنجح مروحية من إنقاذ الطفلة الصغيرة والله اعلم ،

2017/07/21 - 02:31
24

مار من هنا

جواب

يا اخي .ان عظمة الخلق من حولنا دليل عظمة الخالق هذا ما يقتضيه العقل والمنطق .ان الله تعالى واجب الوجود ومعنى هذه الصفة انه هو الاول بالمقابل هو الاخر ليس قبله شيء ولا بعده شيى انت حين ازددت في يوم مولدك وبزواج امك بابيك اين كنت قبل هذا التاريخ ثم ياتي يوم محدد يبكيك فيه الناس ويوارونك التراب فاين عقلك لينفعك لتخلد فيهافتحول دون هذه النهاية. فالله عز وجل واجب الوجود لا يتقيد بيوم مولد فلم يلد ولم يولد فلا صح في حقه صاحبة ولا ولد وهو الحي الذي لا يموت.ولم يكن له كفؤا احد.انه الواحد الاحد الذي خلق الارض والسماوات والشمس والقمر في تنسيق عجيب .انه الله الذي خلق كل شيء فابدع لا الاه الا هو سبحانه يكفي ان تعمل عقلك .ما كنا لنعرف هذا لولا رسله الكرام عليهم السلام ولعل دراسة للاديان تجد ان كلها دعت لعبادة الله عز وجل رغم اختلافها .قال عز وجل:فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر.لك ان تختار بعقلك .فلا اجد اية قمة في حرية المعتقد ابلغ منها ان قال لك عقلك ان ما امامك كله صدفة فذاك مبلغك من العلم.للاشارة لست بعالم ولا داعية انما انا عبد اسال الله الرحمةلاني لم اجد غيره وليا لمواجهة محن الحياة.اكرر اخي فاقول ان عظمة الخلق من حولنا دليل عقلي على عظمة الخالق .لا تقل لي ان من صنع الانسان وابدع الفضاء والاكوان بدقة متناهية سيكون شيئا تصوره لك مخيلتك التي تدوخ بمجرد حساب فواتير الضو والما والبطاطا والمصروف.تحية طيبة.

2017/07/21 - 05:01
25

الى صاحب التعليق رقم3 اقول لك حسبي الله ونعم الوكيل ان ايات الله موجودة في جسدك ابسط يديك واحسب الرقم اللدي فيراحتيك ستجده99 وهوعدد اسماء الله الحسنى ثم ارفع اصابعك واجمع السبابةمع الابهام ثم اقرا ستجد امامك اسم الله اطلب لك الهداية واتق اله في نفسك

2017/07/21 - 06:54
26

aziz

hhhh

لم تجب عن السؤال أنت تلقي خطبة جمعة بإمكاني القول أن الفنكوش سبب الوجود ولا يجب أن تسأل عن الفنكوش وكفى.ان ادعيت شيءا فاتبته بالدليل وكلمنا عنه.كيف لخالق عظيم وجد صدفة.كلمنا عن وجوده بالعلم والدليل

2017/07/22 - 06:42
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة