وسط الدموع والحسرة.. هدم أقدم حي صفيحي بسيدي عبد الله بن الحاج بالدار البيضاء

أكاديميون وفاعلون مدنيون يبحثون بفاس آليات مواجهة العنف والإقصاء في صفوف الشباب

ليلة بيضاء.. الجماهير تخرج إلى شوارع طنجة حاملة الأعلام الوطنية احتفالا بفوز الأسود على اسكتلندا

بعد الفوز على إسكتلاندا.. احتفالات كبرى بشوارع فاس

فرحة عارمة .. بيضاويون يحتفلون بعد انتصار المغرب على اسكتلندا

عقب انتصار الأسود.. الفنان سامي راي يوجّه رسالة ساخرة إلى الجزائريين

توقفت عن وجبات ماكدونالدز.. فخسرت 115 كيلوغراماً من وزنها

توقفت عن وجبات ماكدونالدز.. فخسرت 115 كيلوغراماً من وزنها

أخبارنا المغربية

تحدثت امرأة أسترالية كيف خسرت أكثر من 115 كيلوغراماَ من وزنها، بعد أن غيرت نمط حياتها، وتوقفت عن تناول الوجبات السريعة.

وكانت إلينا غودويل (29 عاماً)، قد وصلت إلى نحو 184 كيلوغراماَ، بعد أن عاشت على حمية غذائية غير صحية، وأسرفت في تناول وجبات ماكدونالدز وكي إف سي. وكانت نقطة التحول في حياتها، عندما حذرها الأطباء بأنها لن تعيش بعد سن الأربعين، في حال لم يتوقف وزنها عن الزيادة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وظهرت إلينا في برنامج تلفزيوني، لتتحدث عن تجربتها، وخاصة بعد أن أصيبت بمرض السكري، وتوقف التنفس أثناء النوم، بسبب الوزن الزائد، والناتج عن تناول الوجبات السريعة.

وقالت إلينا خلال البرنامج: "كان طعامي مقتصراً على الوجبات السريعة، ولم أكن أمارس أية تمارين رياضية، وكنت أتناول 3 وجبات في اليوم، معظمها من ماكدونالدز أو كي إف سي. وعلى الرغم من أن الأمر كان سيئاً، إلا أنني لم أكن قادرة على التوقف، كان الأمر أشبه بالإدمان".

وعندما قرع الأطباء جرس الإنذار، قررت إلينا أن الوقت قد حان لتغير نمط حياتها، وتوقفت عن تناول الوجبات السريعة، وأجرت عملية جراحية لتصغير المعدة، كما بدأت بممارسة التمارين الرياضية، ليصل وزنها في النهاية إلى نحو 69 كيلوغراماَ.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة