الرئيسية | الأخـيـرة | مدينة فرنسية إضافية تفرض وضع الكمامة في الهواء الطلق

مدينة فرنسية إضافية تفرض وضع الكمامة في الهواء الطلق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدينة فرنسية إضافية تفرض وضع الكمامة في الهواء الطلق
 

انضمت مدينة تولوز الفرنسية إلى قائمة عشرات من البلديات التي تفرض وضع الكمامة في الهواء الطلق، فيما حذر المجلس العلمي الذي يوجه الحكومة من عودة الوباء.

وأوضح قسم الشرطة في إقليم هوت غارون (جنوب غرب) أن وضع الكمامة سيكون إلزامياً اعتباراً من الأربعاء، في العديد من الأحياء التي تشهد إزدحاماً وحيث "لا يتم احترام تدابير التباعد جيداً" في رابع أكبر مدينة في فرنسا.

ويأتي هذا القرار في أعقاب زيادة عدد الإصابات بالفيروس في الإقليم، ولا سيما بين من تراوح أعمارهم بين 20 و 30 عامًا، بحسب السلطات الصحية.

ومنذ الاثنين، أصبح وضع الكمامة إلزامياً في الهواء الطلق في العديد من المدن الفرنسية مثل نيس (جنوب شرق) وليل (شمال) أو في بلدتي بياريتز وسان مالو السياحية، الواقعة على الساحل الغربي.

وفي نيس، تم استخدام مكبرات الصوت للاعلان عن حظر التجمعات وتذكير السكان بهذا الإجراء الجديد.

وحذر المجلس العلمي المسؤول عن توجيه السلطات العامة في إدارة الأزمة المرتبطة بالوباء الثلاثاء من احتمال عودة الوباء في فرنسا.

ومنذ نهاية يوليو (تموز)، تم تجاوز عتبة ألف إصابة جديدة يومية في البلاد.

وفي الأيام الأخيرة، ازداد عدد المرضى في العناية المركزة للمرة الأولى منذ 9 أبريل (نيسان). كما هناك 384 مريضاً في حالة خطيرة، مقابل أكثر من 7 آلاف في ذروة الوباء. وأودى الفيروس بـ30294 شخصا في فرنسا منذ بداية الوباء.

مجموع المشاهدات: 1888 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة