الرئيسية | الأخـيـرة | لماذا ارتبط اسم الناخب الوطني "وليد الركراكي" ب"لافوكا"؟

لماذا ارتبط اسم الناخب الوطني "وليد الركراكي" ب"لافوكا"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لماذا ارتبط اسم الناخب الوطني "وليد الركراكي" ب"لافوكا"؟
 

فاجأ حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجماهير المغربية قبل مواجهة "أسود الأطلس" وكندا الخميس، في دور المجموعات لمونديال قطر، بصورة مثيرة للمدرب المغربي وليد الركراكي.

وظهر الركراكي في الصورة المعدلة التي نشرها حساب "الفيفا" على موقعه في "تويتر"، وهو يحمل بيده اليمنى فاكهة الأفوكادو ويشير بيده اليسرى للتعبير عن ذكائه.

وعلق حساب "الفيفا" على الصورة مستخدما رمز فاكهة الأفوكادو، والعلم المغربي، في إشارة للقب الذي اشتهر به الركراكي مؤخرا "رأس الأفوكادو".

هذا اللقب أطلقه أحد المعلقين المغاربة على الركراكي في وسائل التواصل الاجتماعي قبل أشهر عندما كان يشرف على نادي الوداد البيضاوي المغربي، وذلك بدافع السخرية من المدرب المصاب بالصلع، واطلع عليه الركراكي وأصبح يستخدم اللقب لممازحة وسائل الإعلام.

وكشف الركراكي لوسائل الإعلام خلال أحد المؤتمرات الصحفية، أنه يحب هذا اللقب الذي أصبح متداولا بين الصحفيين بشكل خاص وبين الجماهير المغربية بشكل عام.

ونجح الركراكي في قيادة منتخب المغرب لثمن نهائي مونديال قطر حيث يلتقي "أسود الأطلس" مع إسبانيا الثلاثاء المقبل.

مجموع المشاهدات: 21086 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ابو سارة
حشومة وعار
في معنى الآية الكريمة ( ولا تنابزو بالالقاب) ..حتى وان كان الأخ المحترم والمدرب المحنك يقبل هذا الاسم من باب المزاح فأولى بنا ان نناديه ونسميه باسمه وليد بغض النظر على هذا الإنجاز الكبير الذي حققه ....تحياتي مع كامل المودة والاحترام للسيد وليد الركراكي ... ستظل مرفوعا فوق رؤوس كل المغاربة بقدر ما رفعت رؤوسهم عاليا فوق الجميع وأمام العالم كله .. وكلمة شكر في حقك هي جد قليلة ..الله يجزيك بخير ...
مقبول مرفوض
22
2022/12/03 - 11:08
2 | مهاجر
ونعم الرجل
هده رسالة لمن يهمه الأمر مكة أدر بشعابها ولايعرف الشعب المغربي الا ولد البلاد رغم ولادته في المهجر ترعرعه الاالواادين استطاعو ان يزرعون حب الوطن فيه وهده سمة تنطبق علي كثير من اولاد الجالية المغربية بااخارج حفظكم الله وليد الكراسي ورعاكم وسدد خطاكم انتم وجميع المنتخب
مقبول مرفوض
10
2022/12/03 - 11:09
3 | Tatik
Hhhh
هاد اللقب طلقو عليه جمهور الوداد ملي كان يدرب الفتح الرباطي كان عندو مناوشات مع فرق الدار البيضاء
مقبول مرفوض
-5
2022/12/03 - 11:23
4 | مغربي
الركراكي مف٨رة الوطن
اذا كان الركراكي رأسه لافوكا فالمدربين الذين سباقوه راوسهم بماذا تشبهها الركراكي افرحنا و أعاد الأمل و انتصر و نتمنى له النصر في كل المقابلات مع الفريق الوطني و نحن المغاربة كلنا لافوكا و نعتز و نفتخر
مقبول مرفوض
1
2022/12/03 - 12:22
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة