الرئيسية | الأخـيـرة | أب يضع شرطا غريبا لدفع تكاليف حفل زفاف ابنته بالكامل

أب يضع شرطا غريبا لدفع تكاليف حفل زفاف ابنته بالكامل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أب يضع شرطا غريبا لدفع تكاليف حفل زفاف ابنته بالكامل
 

تشعر عروس بالغضب الشديد لأن والدها، الذي قال في الأصل إنه سيدفع تكاليف حفل زفافها بالكامل، لن يفعل ذلك إلا إذا كان الحفل نباتياً بالكامل، من الطعام إلى الملابس، ونتيجة لذلك تريد الآن إلغاء دعوته إلى حفل الزفاف.

 

وبالانتقال إلى أحد المنتديات على "ريدت"، أوضحت العروس البالغة من العمر 30 عاماً أن كل شيء بدأ قبل خمس سنوات، عندما بدأ والدها علاقة مع سيدة ذات وجهات نظر متطرفة، وكانت المرأة نباتية وبدأت تحكم على طريقة عيش العروس.

وبعد أن أوضحت بعض الأشياء التي تقوم بها المرأة، بما في ذلك دفن عظام الدجاج في الحديقة لمنحها "جنازة مناسبة"، قالت: "باختصار، قال والدي إنه سيدفع تكاليف حفل زفافي فقط إذا كان نباتياً. وهذا لا يشمل فقط الطعام، ولكن الأحذية والمشروبات وما يرتديه الآخرون مثل الجلد وأي شيء آخر يخطر ببالك. ربما كنت على ما يرام مع الطعام النباتي، لكنني لست موافقة على مراقبة ما يرتديه الآخرون أو الطعام الذي قد يجلبونه لأطفالهم (حتى الحليب الصناعي)، وما إلى ذلك".

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية عن العروس قولها: "لقد أزعجني هذا الأمر. لا يتعلق الأمر بالمال حقاً، فنحن لدينا عمل صغير ومستقر على أي حال. في الفترة التي سبقت الزفاف، كانت هذه المرأة أيضاً وقحة للغاية مع والدتي. عند التفكير في كل ذلك، قررت الآن أن من الأفضل ألا يحضرا الزفاف".

وحظيت العروس بالكثير من الدعم عبر الإنترنت، حيث قال الكثيرون إن من حقها تماماً إلغاء دعوتهما من حفل الزفاف. وعلق أحد الأشخاص "أعتقد أنك محقة في أنه سيكون أفضل إذا لم يحضرا لأنهما لا يستطيعان منع أنفسهما من محاولة السيطرة على كل شيء وكل من حولهم. إنه أمر لا يطاق ولا تحتاجين إلى هذا الصداع يوم زفافك ".

واعتقد آخرون أن العروس يجب أن تتواصل مع والدها وتشرح الموقف، وقال آخر: "بصراحة، كنت سأدعو والدي ولكن ليس صديقته، وأشرح له المشكلات التي تواجهينها معها".

مجموع المشاهدات: 16833 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | فهمي
همس
هنا يظهر جليا ،إن كيدهن لعظيم، حولته إلى نباتي قمة الذهاء بعدما ان عاش لسنوات يعرف طبأئع بناته تغير إلى نمط آخر ويدافع عنه ويفرضه على الآخر دلالات متعددة للذين يتكلمون عن حقوق المرأة دون أن يفهموا ان المرأة بإمكانها أن تبحث عن حقوقها دون وساطة ولا مدونة ،لكن الأطفال والمسنون نعم يحتاحون لسند !!!
مقبول مرفوض
-5
2023/02/05 - 05:32
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة