الرئيسية | الأخـيـرة | رجل يخاطر بحياته لانقاذ طفلة عالقة بالطابق الثامن (فيديو)

رجل يخاطر بحياته لانقاذ طفلة عالقة بالطابق الثامن (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رجل يخاطر بحياته لانقاذ طفلة عالقة بالطابق الثامن (فيديو)
 

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استطاع رجل إنقاذ طفلة كانت تتدلى من نافذة برجية من الطابق الثامن.

كان ثابت شونتاكباييف، 37 عامًا، في طريقه للعمل مع صديق عندما رأى حشدًا في الأسفل يحدقون في الطفلة البالغة من العمر ثلاث سنوات، وكانت والدتها قد ذهبت للتسوق وتركت منزلها بمفردها في عاصمة كازاخستان، نور سلطان، عندما جمعت ألعابها ووسائدها لتتسلق من النافذة.

وتشبث الرجل بالنافذة الخارجية لنافذة البرج لإنقاذ الفتاة الصغيرة بعد أن رآها تتدلى من الطابق الثامن حيث ركض داخل المبنى وصعد إلى الطابق السابع، إلى الشقة الواقعة أسفلها مباشرة حيث كانت الفتاة معلقة بشكل غير مستقر وقفز عبر النافذة أسفل الفتاة المروعة التي كانت في ذلك الوقت متشبثةً بها لمدة 15 دقيقة.

وأمسك صديقه بساقه حتى لا يسقط، وبالفعل تمكن من الإمساك بالطفلة وتم جرها لأسفل حتى يتمكن من الإمساك بها، ثم مررها بعناية عبر النافذة المفتوحة إلى صديقه.

لم ينتظر ثابت أن تتقدم والدة الفتاة بالشكر لأنه لا يريد أن يتأخر عن العمل، وتمت الإشادة به على عمله الشجاع من قبل عمدة المدينة ألتاي كولجينوف، وحصل على وسام "الشجاعة" من نائب وزير الطوارئ إبراهيم كولشيمباييف.

كما عُرض عليه أيضًا وظيفة جديدة كمنقذ بعد شجاعته المذهلة، وتقول التقارير إن شونتاكباييف - الذي لديه ابنة وثلاثة أبناء - سيحصل أيضًا على شقة جديدة من ثلاث غرف نوم وتلفزيون وهذا سيمكن عائلته من الانتقال إلى نور سلطان والعيش معه، كما سيتم دفع رسوم حضور أطفاله المخيم الصيفي.

عن سبوتنيك عربي
مجموع المشاهدات: 3305 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة