الرئيسية | الأخـيـرة | تاجر مخدرات بريطاني يقدم خصماً لعملائه الموظفين تضامناً مع الإضرابات العمالية

تاجر مخدرات بريطاني يقدم خصماً لعملائه الموظفين تضامناً مع الإضرابات العمالية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تاجر مخدرات بريطاني يقدم خصماً لعملائه الموظفين تضامناً مع الإضرابات العمالية
 

عرض تاجر مخدرات مجهول على عملائه من المعلمين وموظفي الصحة خصماً كبيراً على المشتريات، تضامناً مع حركة الإضرابات العمالية المستمرة.

ويقدم التاجر الذي لم يكشف عن اسمه، والذي تمت مشاركة إعلانه على حساب Twittershottatexts في تويتر، على جميع أعضاء هيئة الخدمات الصحية الوطنية وأعضاء هيئة التدريس خصماً بنسبة 10% على العقاقير التي يبيعها لهم.

ويبدو أن التاجر المجهول يتعاطف مع عمال القطاع العام المضربين في جميع أنحاء المملكة المتحدة، قائلاً: "نحن في أوقات صعبة، وهناك الكثير مما يحدث في العالم". ويضيف التاجر "نحن في هذا معاً".

وسارع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق حول قرار التاجر المجهول. وقال أحد مستخدمي تويتر إن التاجر يقدم لموظفي هيئة الصحة أكثر مما تفعله الحكومة البريطانية.

وتساءل شخص آخر ساخراً عما إذا كان التاجر سيحتاج إلى رؤية بطاقة Bluelight لمنح الخصم، مشيراً إلى البرنامج الذي يمنح الأشخاص الذين يعملون في هيئة الصحة أو خدمات الطوارئ أو خدمات الرعاية الاجتماعية أو القوات المسلحة خصماً على مجموعة واسعة من المنتجات.

وتشير الأخبار إلى أن الممرضات وسائقي سيارات الإسعاف وأخصائيي العلاج الطبيعي والقابلات والمعلمين وموظفي الجامعات سيضربون في الشهر المقبل. علاوة على ذلك، يصوت عمال القطاع العام على اتخاذ إجراء صناعي، بما في ذلك الموظفون في لجنة جودة الرعاية، التي تشرف على الرعاية الصحية والاجتماعية في إنجلترا، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

مجموع المشاهدات: 2993 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة