الرئيسية | الأخـيـرة | طفلة عمرها 7 سنوات تحطم الرقم القياسي العالمي في لعبة الفريسبي

طفلة عمرها 7 سنوات تحطم الرقم القياسي العالمي في لعبة الفريسبي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طفلة عمرها 7 سنوات تحطم الرقم القياسي العالمي في لعبة الفريسبي
 


تمكنت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات من تحطيم الرقم القياسي العالمي في لعبة الفريسبي من خلال رمي القرص لمسافة وصلت إلى 62.07 متر.

ونجحت سارة وادزورث في تخطي الرقم القياسي السابق لفتاة بعمر أقل من 8 أعوام بنحو 9 أمتار، وكانت الرمية على مسافة 10 أمتار من أفضل رقم لها والبالغ 72 متراً، وهو ما لم يتم في ظل ظروف المحاولة القياسية.

وقالت سارة التي حققت الرقم القياسي يوم السبت "أشعر بالسعادة حقاً لأنني فعلت ذلك، وكنت متحمسة جداً عندما سجلت هذا الرقم".

وتقول سارة إنها تتدرب يومين فقط في الأسبوع، وتشارك أيضاً في موسيقى الهيب هوب وكرة السلة والجمباز.، وتحب الفريسبي لأنها تقابل الكثير من الأشخاص الرائعين، وتحافظ على صحبة جيدة مع أشخاص مثل توم والش الحاصل على الميدالية الأولمبية.

وكان على والد سارة السيد بول الاتصال بالاتحاد العالمي لرياضة الفريسبي للحصول على بعض الحدود والقواعد الواضحة في هذه المحاولة، حيث يقول "لقد أرسلوا المعلومات المطلوبة، واضطررنا للتصوير من ثلاث زوايا، في الجانب، والخلف، وواحدة حيث هبط القرص. وكان هناك أيضاً ثلاثة قضاة يراقبون بعناية رمي سارة وقدميها".

وستتوجه سارة إلى بطولات الجولف العالمية للقرص في بيوريا، إلينوي، في يونيو (حزيران) كأول فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات تشارك في هذه المرحلة العمرية، بحسب صحيفة ستاف النيوزلندية.

مجموع المشاهدات: 3729 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة