الرئيسية | الأخـيـرة | مطعم بالولايات المتحدة يمنع الأطفال دون سن العاشرة من ولوجه

مطعم بالولايات المتحدة يمنع الأطفال دون سن العاشرة من ولوجه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الارشيف صورة تعبيرية من الارشيف
 



عادة ما يكون تناول الطعام في الخارج تجربة ممتعة لجميع أفراد العائلة، لكن مطعماً في ولاية نيوجيرسي الأمريكية يقول إن الأطفال الجامحين أفسدوا تجربة العملاء.

ومنع مطعم Nettie's House of Spaghetti الذي يقدم المعكرونة، الأطفال دون سن العاشرة من تناول الطعام في المطعم، وذلك بعد مجموعة من الأحداث الأخيرة التي تضمنت تصرف الأطفال بشكل سيئ وترك الآباء لهم يركضون حول المطعم، مما اضطر إدارة المطعم إلى فرض الحظر.

وأعلن Nettie's House of Spaghetti الحظر بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي مع عبارة "لن يُسمح للأطفال دون سن العاشرة بتناول العشاء في مطعم Nettie's".
وأثار الإعلان جدلاً واسعاً حول ما إذا كان القرار عادلاً، حيث قال بعض العملاء إنه كان "صفعة على وجه العائلات".

ومع ذلك، دافع الكثيرون عن القرار، وألقوا باللوم على الآباء والأمهات في دفع المطعم إلى هذا الحد، بحسب ما ذكرت صحيفة آيريش ميرور.

وكتب فريق المطعم موضحاً سبب القرار "نحن نحب الأطفال. نحن حقاً، حقاً، نحبهم. ولكن في الآونة الأخيرة، كان من الصعب للغاية استيعاب الأطفال في Nettie's. وبين مستويات الضوضاء، وعدم وجود مساحة للكراسي المرتفعة، وتنظيف الفوضى المجنونة، والأطفال الذين يركضون حول المطعم، قررنا أن الوقت قد حان للسيطرة على الموقف. لم يكن هذا قراراً تم اتخاذه بسهولة، ولكن بعض الأحداث الأخيرة دفعتنا إلى تنفيذ هذه السياسة الجديدة. واعتباراً من 8 مارس (آذار)، وهو اليوم الذي نعود فيه من إجازتنا الشتوية، لن نسمح للأطفال دون سن العاشرة بتناول الطعام في المطعم".

وتابع البيان "نحن نعلم أن هذا سيجعل بعضكم منزعجاً للغاية، خاصة أولئك الذين لديهم أطفال يتصرفون بشكل جيد، لكننا نعتقد أن هذا هو القرار الصحيح لعملنا للمضي قدماً. شكراً لتفهمكم".

وسرعان ما انهالت التعليقات والانتقادات من الآباء الغاضبين، حيث قال أحدهم: "الأمهات متعبات وليس لديهن وقت للطهي. عدم الترحيب بالأطفال دون سن العاشرة هو صفعة على وجه العائلات، هذا أمر محبط للغاية". وأضاف آخر "لا يسعني الشعور بأن هذا سوف يأتي بنتائج عكسية بشكل مذهل. أفضل المطاعم في مدينة نيويورك يمكنها استيعاب الأطفال ولكن Netties لا يستطيع ذلك؟".

وعلى الرغم من العملاء الساخطين، أيدت الأغلبية قرار المطعم، وقال أحد المعلقين: "السفن السياحية لا تسمح بتواجد الأطفال في المطاعم، وكذلك المنتجعات. أنا أحيي هذا القرار". وقال آخر: "علم أطفالك كيف يتصرفون في المنزل أثناء العشاء أولاً. السماح لهم بالتصرف بشكل سيئ في المنزل ثم الرغبة في تعليمهم في المطعم أمر سخيف".

مجموع المشاهدات: 4009 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة