الرئيسية | الأخـيـرة | بعد الصفعة الشهيرة .. "فريق أزمات" يحمي نجوم أوسكار 2023

بعد الصفعة الشهيرة .. "فريق أزمات" يحمي نجوم أوسكار 2023

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد الصفعة الشهيرة .. "فريق أزمات" يحمي نجوم أوسكار 2023
 

أعلن الرئيس التنفيذي لأكاديمية الفنون والرسوم المتحركة، بيل كرامر، أنه سوف يتم إدخال "فريق أزمات" للمرة الأولى في حفل الأوسكار العام الجاري، للاستعداد لأي أحداث غير متوقعة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" عن كرامر القول إن الفريق أدار "الكثير من السيناريوهات" قبل حفل الأكاديمية الـ95 الذي من المقرر أن يقام في 12 مارس /آذار، وسوف يستضيفه الكوميديان الأمريكي جيمي كيميل.

يأتي ذلك بعد المشهد غير المسبوق الذي وقع في حفل العام الماضي، عندما توجّه الممثل  ويل سميث  إلى المسرح وصفع مقدم الحفل كريس روك. وجاءت أفعال سميث رداً على مزحة أطلقها الكوميديان على زوجته، جادا بينكت سميث، وجرى منع الممثل فيما بعد من حضور فعاليات الأكاديمية لعشر سنوات.

ويأتي قرار الإعلان عن فريق أزمات، بعدما قالت رئيسة الأكاديمية جانيت يانج إن رد الأكاديمية على واقعة سميث "غير المسبوقة" كان "غير كافٍ". وقالت يانج، التي كانت تتحدث خلال حفل عشاء المرشحين لجوائز أوسكار  في وقت سابق من الشهر الجاري، إن الأكاديمية تعلمت أن تكون "شفافة بالكامل وعرضة للمحاسبة في تصرفاتنا".

واستقال سميث من أكاديمية علوم وفنون السينما بعد هذه الواقعة ومنعته الأكاديمية من حضور حفلات توزيع الجوائز لعشر سنوات، لكنه لا يزال مؤهلا للترشح والفوز بجوائز الأوسكار التي تمنحها الأكاديمية.

مجموع المشاهدات: 1803 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة