الرئيسية | الأخـيـرة | صورة تم إنشاؤها بواسطة برنامج للذكاء الاصطناعي تفوز بمسابقة للتصوير

صورة تم إنشاؤها بواسطة برنامج للذكاء الاصطناعي تفوز بمسابقة للتصوير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تم إنشاؤها بواسطة برنامج للذكاء الاصطناعي تفوز بمسابقة للتصوير
 


فازت صورة تم إنشاؤها بواسطة برنامج للذكاء الاصطناعي بمسابقة للتصوير الفوتوغرافي استضافتها شركة بيع الصور الأسترالية digiDirect.

الصورة من إنشاء شركة Absolutely Ai الأسترالية، باستخدام Midjourney، وهو برنامج لتوليد الصور في قالب Dall-E، يتم تغذيته بمحفزات بسيطة مثل "راكبو الأمواج، شروق الشمس، الإضاءة الجميلة، لقطة من درون، تلاطم الأمواج" ،

ودخلت Absolutely Ai بالصورة الناتجة في المنافسة كاختبار إلى أي مدى وصلت جودة الصور التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، بحسب موقع تيك رادار.

وتقول Absolutely Ai. "تتكون الصورة من عدد لا حصر له من وحدات البكسل المأخوذة من صور لا نهائية تم تحميلها عبر الإنترنت على مر السنين من قبل أي شخص وكل شخص".

وتضيف هذه القصة خيطاً جديداً للمناقشة المتصاعدة حول استخدام الذكاء الاصطناعي في الفن. وعن مدى جودة الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي، يقول مؤسس شركة Absolutely Ai، جيمي سيسونز "في غضون 24 ساعة بعد مشاركة digiDirect للصورة باعتبارها الفائز في مسابقة "Summer Photo" على إنستغرام، كان هناك الكثير من التعليقات حول هذا الموضوع. ببساطة، لم يعتقد أحد أن الصورة كانت موضع شك".

وأضاف سيسونز "أقول إنها صورة مقنعة لأنه لم يكن لدى أحد سبب للتفكير بخلاف ذلك. هناك أشياء لا تبدو صحيحة أود أن أقول إنها مفرطة التشبع، والموجة لا تنهار تماماً بالطريقة الصحيحة، والجريان السطحي، والخطوط عبر الأمواج ليست صحيحة تماماً. ولكن عندما تلقي نظرة عامة عليها، فهي صورة مقنعة ".

مجموع المشاهدات: 2064 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة