الرئيسية | الأخـيـرة | بعد أكثر من ثلاثة عقود على الإعلان عن وفاتها.. العثور على امرأة أمريكية على قيد الحياة في بورتوريكو

بعد أكثر من ثلاثة عقود على الإعلان عن وفاتها.. العثور على امرأة أمريكية على قيد الحياة في بورتوريكو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد أكثر من ثلاثة عقود على الإعلان عن وفاتها.. العثور على امرأة أمريكية على قيد الحياة في بورتوريكو
 


بعد أكثر من ثلاثة عقود على اختفائها والإعلان عن وفاتها، تم العثور على امرأة أمريكية على قيد الحياة في بورتوريكو.

واختفت باتريشيا كوبتا فجأة من بيتسبرغ عندما كانت تبلغ من العمر 52 عاماً، حيث روى زوجها بوب كيف عاد إلى المنزل كالمعتاد ولكنه لم يعثر على أي أثر لها في عام 1992. وبعد أن فشلت الشرطة في حل القضية، أعلنت في نهاية المطاف أنها ميتة.

ولكن الآن تم العثور على باتريشيا على قيد الحياة في بورتوريكو وتبلغ الآن من العمر 83 عاماً مع هويتها الحقيقية وخلفيتها التي تم الكشف عنها عندما بدأت تعاني من الخرف وتحدثت عن بعض التفاصيل عن حياتها إلى أخصائي اجتماعي.

وقالت شقيقتها غلوريا سميث: "لا أصدق ذلك. كانت صدمة حقيقية". وتابعت "لقد اعتقدنا حقاً أنها ماتت طوال تلك السنوات. لم نتوقع ذلك. لقد صدمنا لمعرفة أنها كانت على قيد الحياة ".

وقال رئيس الشرطة برايان كولهب لـ CBS Pittsburgh إن باتريشيا دخلت دار رعاية في عام 1999 بعد أن أخبرت الموظفين أنها ستأتي إلى بورتوريكو من أوروبا على متن سفينة سياحية. وقال إنه تم العثور على باتريشيا وهي تتجول في الشوارع قبل الذهاب إلى المنزل ورفضت في البداية مناقشة حياتها الخاصة. لكن عاملة فضولية اتصلت بالإنتربول عندما بدأت في الحديث عن تفاصيل ماضيها.

واستغرق الأمر تسعة أشهر من خلال تحقيق الإنتربول وأخذ عينات من الحمض النووي قبل العثور على هوية باتريشيا الحقيقية. ويقول زوجها بوب إنه يشتبه في أن باتريشيا، التي كانت واعظة في الشوارع في بيتسبرغ، ربما تكون قد ذهبت إلى بورتوريكو لأنها كانت تعاني من مشاكل في الصحة العقلية وتحدثت عن الذهاب إلى هناك للحصول على الدفء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت شقيقة باتريشيا غلوريا إنها تتطلع إلى زيارتها في بورتوريكو بعد الوقت الصعب الذي مرت به العائلة. وأضافت "نحن سعداء للغاية وآمل أن أتمكن من النزول لرؤيتها".

مجموع المشاهدات: 3435 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة