الرئيسية | الأخـيـرة | شركة سياحية تعرض رحلة بحرية تنتقل إلى جميع أنحاء العالم تستمر 3 سنوات

شركة سياحية تعرض رحلة بحرية تنتقل إلى جميع أنحاء العالم تستمر 3 سنوات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة سياحية تعرض رحلة بحرية تنتقل إلى جميع أنحاء العالم تستمر 3 سنوات
 


يميل الكثير إلى التطلع إلى رحلة بسيطة في عطلة نهاية الأسبوع، وإذا كنا محظوظين، يمكن أن نسافر في رحلة لمدة أسبوعين إلى مكان لطيف، لكن إحدى شركات الرحلات البحرية تقدم رحلة فريدة من نوعها تستمر لمدة 3 سنوات.

وتوفر Life at Sea Cruises للعملاء ما تقول إنها أول رحلة بحرية تنتقل إلى جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، هناك تحذير واحد فقط، عليك الحجز لمدة ثلاث سنوات كاملة، أي أن عليك أن تدفع ما يعادل تكلفة شقة بغرفة نوم واحدة.

وبعد وباء كورونا، من الواضح أن العمل من المنزل أصبح الآن راسخاً في العديد من أماكن العمل. ومع قدرة الموظفين الآن على إنجاز أعمالهم عن بُعد، بدأت بعض شركات السفر في تقديم نموذج جديد تماماً. وبدأت Life at Sea Cruises في الترويج لأحدث عروضها الإعلانية وهي رحلة "Cruise the World". ويعلن موقعها الرسمي على الإنترنت للعملاء المحتملين عن عروض "Ultimate Bucket List World Cruise".

وفي معرض الترويج لرحلتها قالت الشركة "تعال على متن السفينة في أول رحلة بحرية عالمية من نوعها لمدة 3 سنوات عبر MV Gemini التي تم تجديدها بشكل جميل"، وتعد الرحلة بفرصة تغطية أكثر من 130.000 ميل عبر جميع القارات السبع و 135 دولة.

ومع فرصة زيارة أكثر من 375 وجهة، وأكثر من 100 جزيرة استوائية، وتلال "لا حصر لها" للتسلق إلى جانب 6 معابر على خط الاستواء، من الواضح أن هذه الرحلة البحرية تفخر بمسار لا مثيل له.

وبالنسبة لأولئك الذين سيظلون بحاجة إلى العمل من المنزل على متن السفينة، توضح الشركة أنه يمكنها استيعاب "المهام المكتبية من أي مكان في العالم" باستخدام شبكة واي فاي فائقة السرعة "Starlink". ويقول موقع الشركة على الإنترنت: "قمنا بتطوير أول مركز أعمال من نوعه في البحر يضم غرفتي اجتماعات و 14 مكتباً ومكتبة أعمال وصالة استرخاء ومقهى". ويضيف أن مركز الأعمال يأتي أيضاً مزوداً بشاشات ومعدات مؤتمرات وواي فاي وطابعات وموظفين "جاهزين للمساعدة".

وتبدأ الأسعار للرحلة من 30 ألف دولار في السنة لكل شخص أو 180 ألف دولار لشخصين للسنوات الثلاث، ويمكن اختيار أجنحة الشرفة الأكثر فخامة بتكلفة 109 ألف دولار في السنة، ويتضمن ذلك جميع وسائل الراحة وجميع الأساسيات والمأكولات وغسيل الملابس والترفيه.

وتشمل الميزات الأخرى إلى جانب 400 كابينة - والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1،074 راكباً - سطحاً شمسياً ومسبحاً ومركزاً صحياً وقاعة احتفالات وصالة رياضية، بحسب موقع لاد بايبل.

مجموع المشاهدات: 3231 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة