الرئيسية | الأخـيـرة | متجاهلة تحذيرات الشرطة.. امرأة تتحدى الخطر وتقود سيارة متهالكة في أستراليا

متجاهلة تحذيرات الشرطة.. امرأة تتحدى الخطر وتقود سيارة متهالكة في أستراليا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
متجاهلة تحذيرات الشرطة.. امرأة تتحدى الخطر وتقود سيارة متهالكة في أستراليا
 


فوجئ رجال الشرطة في أستراليا برؤية سيارة تتجه نحوهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقد فقدت أجزاء كبيرة منها.

الحادثة وقعت على طريق ماكنتاير في صن شاين نورث، فيكتوريا، حيث كانت امرأة من برايتون تقود السيارة، وسارت بها قرابة 40 دقيقة من منزلها إلى حيث رصدتها الشرطة خلف مقود السيارة يوم السبت 18 مارس (آذار).

ولم يكن للسيارة هيونداي السوداء زجاج أمامي أو نافذة خلفية، وكانت تفتقد تماماً للألواح التي من المفترض أن تغطي المحرك. ومما زاد الطين بلة بالنسبة لسائقة برايتون البالغة من العمر 41 عاماً، أن الشرطة أصدرت بالفعل إشعاراً بالخلل مع غرامة مالية يوم الأربعاء لتحذيرها من قيادة السيارة.

وتبين أن شرطة فيكتوريا قد حذرت المرأة بأن السيارة غير آمنة وأن لا تقودها. ولكن، على ما يبدو لم تكن المرأة مكترثة بالخطر، حيث قفزت خلف عجلة القيادة في رحلة بعد ظهر يوم السبت. وهذه المرة، صدرت على المرأة غرامة ثانية قدرها 740 دولار أسترالي (496 دولار أمريكي) وثلاث نقاط جزاء.

ونشرت شرطة فيكتوريا صوراً للمركبة البرية على الإنترنت، وقال بيان الشرطة "الضباط لم يصدقوا أعينهم عندما مرت هذه السيارة من أمامهم على طريق ماكنتاير في صن شاين نورث يوم السبت. لقد أصدرت الشرطة بالفعل اشعاراً بوجود خلل للسائقة يوم الأربعاء، وحذرت من ان السيارة غير آمنة".

يذكر أن الصورة التي نشرتها الشرطة تشبه إلى حد ما مشهداً من مسلسل عائلة سمبسون، حيث قام هوميروس بشيء مماثل لما قامت به المرأة، بحسب موقع لاد بايبل.

مجموع المشاهدات: 2454 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة