الرئيسية | الأخـيـرة | ضابطة شرطة تكتشف ورما دماغيا خبيثا بعد معاناتها من مشاكل في الرؤية

ضابطة شرطة تكتشف ورما دماغيا خبيثا بعد معاناتها من مشاكل في الرؤية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضابطة شرطة تكتشف ورما دماغيا خبيثا بعد معاناتها من مشاكل في الرؤية
 


اكشفت شرطية بريطانية طموحة أن مشكلة الرؤية الضبابية التي تعاني منها ناتجة عن ورم خبيث في الدماغ، مما قلب حياتها رأساً على عقب.

وقبل عامين فقط، كانت جوردان جونز (25 عاماً) ضابطة شرطة طموحاً. وكانت واحدة من أفضل الشرطيات في المقاطعة، وأصبحت أول أنثى تتولى منصب شريف في لانكشاير، بالإضافة إلى دراستها للشرطة وعلم الجريمة في الجامعة.

لكن في عام 2021، تغيرت حياة جوردان إلى الأبد، وبدأت تشكو من عدم وضوح في الرؤية، مما دفعها إلى حجز موعد مع مختص العيون، الذي كان قلقاً بشأنها وأراد إرسالها إلى المستشفى خلال 24 ساعة.

واتصلت جوردان بوالدتها، سارة كوبيستكي، لتأتي وتصطحبها إلى المنزل، حيث كانت قد وضعت قطرات في عينيها عند طبيب العيون. وبعد ساعة واحدة فقط من عودتها إلى المنزل، تلقت جوردان مكالمة هاتفية تخبرها بضرورة التوجه إلى المستشفى، حيث أجروا لها مزيداً من الفحوصات.

وفي الساعة 2 صباحاً من صباح اليوم التالي، تلقت عائلة جوردان مكالمة من المستشفى تخبرهم بالحصول على نتائج الفحص وضرورة حضور جوردان لمناقشتها. وسارع والدا جوردان إلى مستشفى بلاكبول فيكتوريا، حيث تلقت العائلة أخباراً صادمة مفادها أن جوردان لديها كتلة غير معروفة في دماغها. وتم نقلها بعد ذلك إلى مستشفى رويال بريستون حتى تتمكن من إجراء فحص بالرنين المغناطيسي، حيث أكدوا أنه ورم في المخ.

وواجهت جوردان جولات من العلاج الإشعاعي والكيميائي، مما جعلها تشعر بتعب شديد للغاية لدرجة أنه تم إيقافها. ودخلت جوردان للمستشفى في نوفمبر (تشرين الثاني) لمدة 10 أيام بسبب نوبات صرع متتالية. واكتشفت الأسرة بعد ذلك أن دماغ جوردان كان يموت في المناطق التي خضعت للعلاج الإشعاعي، لكن الورم لا يزال ينمو. ومنذ ذلك الحين، تم تشخيص إصابة جوردان أيضاً بالصرع واستحوذ الورم على معظم بصرها، مع بقاء 20% فقط في عين واحدة.

وتقول جوردان إن استشاريها وجد علاجاً قد يساعدها في التخلص من المنشطات التي تتناولها، لأنها تسبب مشاكل في حركتها بسبب الوزن الزائد الذي اكتسبته كأثر جانبي. وتم رفض طلب التمويل الذي تقدمت به. وبدأت سارة الآن بحملة على موقع Go Fund Me لجمع الأموال من أجل العلاج، وهو غير مرخص به لأورام الدماغ، ولكن ثبت نجاحه في علاجها، بحسب موقع لانكس ليف.

مجموع المشاهدات: 3796 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة