الرئيسية | الأخـيـرة | نجاة قطة بأعجوبة بعد قطع مسافة خمسة أميال تحت غطاء محرك سيارة

نجاة قطة بأعجوبة بعد قطع مسافة خمسة أميال تحت غطاء محرك سيارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجاة قطة بأعجوبة بعد قطع مسافة خمسة أميال تحت غطاء محرك سيارة
 

 نجت قطة بحياتها بأعجوبة من رحلة ذهاب وإياب لمسافة خمسة أميال تحت غطاء محرك سيارة بعد أن هربت من منزلها، حيث تم اكتشاف القطة روز البالغة من العمر أربع سنوات عندما رفع ديفيد كينج، مالك السيارة، غطاء محرك السيارة لفحص الزيت بعد الانتهاء من رحلته فى شيرنس، بمقاطعة كنت البريطانية، بعد أن أوصل حفيده للمدرسة فى مينستر.

من جانبها قالت تينا كينج، زوجة ديفيد، "لقد جاء راكضا وهو يصرخ لى لألقى نظرة، اعتقدت أن هناك خطأ ما، لكن ما لم أتوقعه أن أرى عينان تحدقان به، لم نكن متأكدين حتى من إن كانت القطة على قيد الحياة"، وفقا لصحيفة" ديلى ميل" البريطانية.

وتابعت: "ضغطت عليه بلطف بعصا للتحقق من أنه يتنفس ورأيت أنها قطة صغيرة مرعوبة ذهبت أكثر نحو المحرك وكانت عالقة، حاولت الوصول إليها لكنها كانت بعيدة جدًا".

اتصل الزوجان المتقاعدان السيد والسيدة كينج فى البداية بخدمة المساعدة على الطريق، عندما لم يتمكنوا من المساعدة، وتراجعت روز وأصبحت عالقة أكثر، اتصلوا بطبيب بيطرى محلى، الذى اقترح عليهم مجموعة معينة لإنقاذ القطة.

جاءت كيم برايشر، رئيس فريق الرعاية الاجتماعية فى فرع سويل لحماية القطط، لإنقاذ روز، وقالت: "عندما فتحنا غطاء المحرك، رأينا عينين واسعتين تحدقان فينا مرة أخرى".

وتابعت "كانت خائفة وترتجف، لا بد أنها كانت متحجرة طوال الوقت الذى كانت فيه السيارة تسير فى طريق المدرسة المزدحم"، وقالت بريشر إنهم حاولوا تهدئة روز لكنها تراجعت فى عمق تجويف المحرك"، ثم رفعوا السيارة وخلعوا عجلة أمامية حتى تتمكن السيدة برايشر من الوصول إليها من الأسفل وتمكنت من تحرير القطة

مجموع المشاهدات: 2396 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة