الرئيسية | الأخـيـرة | شريك يعود بفيلم جديد بعد عقدين من نجاح الفيلم الأصلي

شريك يعود بفيلم جديد بعد عقدين من نجاح الفيلم الأصلي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شريك يعود بفيلم جديد بعد عقدين من نجاح الفيلم الأصلي
 


من المقرر أن يعود فيلم شريك بجزء خامس بعد 22 عاماً من الجزء الأول، ومن المتوقع أن تعود سلسلة الأفلام بفيلم جديد بعد عقدين من نجاح الفيلم الأصلي.

ووفقاً للتقارير، يجري مايك مايرز وكاميرون دياز وإيدي مورفي محادثات للعودة بدور شريك والأميرة فيونا ودونكي. وأكد الشريك الإبداعي لـ DreamWorks Animation كريس ميلداندري أن المحادثات مع النجوم الأصليين تسير على ما يرام للعودة بجزء جديد من السلسلة.

وفي مقابلة مع Variety، أوضح ميلداندري أنه لا توجد صفقات قائمة حالياً، مضيفاً "نتوقع عودة الممثلين. المحادثات تبدأ الآن، وكل مؤشر حصلنا عليه يدل على وجود حماس هائل للعودة نيابة عن الممثلين".

واقترح ميلداندري أيضاً أن شخصية مورفي يمكن أن تحصل على عرض خاص، وقال "هذا دليل على حماسه القوي لدور كان يؤديه ببراعة جنباً إلى جنب مع الفنانين في DreamWorks".

وأيد مورفي مؤخراً فكرة فيلم دونكي وقال "لقد أنتجوا أفلام بوس إن بوتس، كان ينبغي عليهم صنع فيلم دونكي، فهو أكثر تسلية من بوس إن بوتس. أعني أنني أحب بوس إن بوتس، لكنه ليس مضحكاً مثل دونكي".

يذكر أن فيلم شريك الأول، الذي تم إصداره في 2001، حقق نجاحاً كبيراً وفاز بجائزة أوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة. ومنذ ذلك الحين، تم إصدار ثلاثة أفلام أخرى، بحسب صحيفة برمنغهام ليف البريطانية.

مجموع المشاهدات: 2405 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة