الرئيسية | الأخـيـرة | بشكل مفاجئ.. قناة "الجزيرة" تستغني عن الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر"

بشكل مفاجئ.. قناة "الجزيرة" تستغني عن الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بشكل مفاجئ.. قناة "الجزيرة" تستغني عن الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر"
 

أخبارنا المغربية- إلهام آيت الحاج

أفادت تقارير إعلامية أن قناة الجزيرة القطرية، اتخذت بشكل رسمي قرارا يقضي بالاستغناء عن الصحافي المغربي المتميز عبد الصمد ناصر.

ووفقا لذات المصادر، فإن مسؤولي الجزيرة برروا قرارهم بالسياسة الجديدة المتبعة والمتمثلة في جلب مذيعين شباب لإعطاء نفس جديد للقناة القطرية، إذ تم أيضا تسريح المذيعة السودانية نانسي محجوب.

 للإشارة فإن عبد الصمد ناصر التحق بالجزيرة سنة 1997، حيث اشتهر بتقديمه لعدة برامج إخبارية مثل منبر الجزيرة، والمشهد العراقي (من بغداد)، والشريعة والحياة رفقة الشيخ القرضاوي رحمه الله لسنتين.

كما تميز بمواقفه المدافعة عن المصالح المغربية، إذ كان دائما أول من ينبري لمواجهة الهجمات الحقودة التي يشنها بانتظام بوق النظام الجزائري حفيظ دراجي.

مجموع المشاهدات: 50683 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | نجاة
الصحافي صحافي فين ما مشى عطاؤه ممتلز.
ومن يستغني يغنيه الله. لإن استغنووا عنه فلا باس ،الف قناة تتمنى صحافي محنك ومتزن مثله،هذا إن كان عدل في العملية. اما إن كان تحيزا لطرف ما،فنذكر قطر لما هاجمتها دول الخليج، فالمغرب اقتسم معها طعامه وفواكهه وخضره وتسببت هذه الاشارة في غضب بعض الابواق من الخليج وقالوا ما قالوا في المغرب الى ان قرأ العادي والبادي فضاعة الاتهامات والسب. فلا حق لدويلة قطر ان تتنكر للجميل ةتماثل المعروف بالإساءة. والله المستعان على ما يصفون.
مقبول مرفوض
50
2023/05/31 - 08:34
2 | عبد كندا
ونعم الرجل
انسان متخلق محبوب عند المغاربة قبل وبعد التحاقه بالجزيرة مزيد من العطاء والاستمرارية
مقبول مرفوض
1
2023/05/31 - 08:37
3 | متتبع
ضحك على الذقون
الاستغناء عنه بسبب دفاعه القوي عن وطنه ضد لوبي الكابرانات اذا كان السبب تشبيب الوجوه بالأستاذ عبد الصمد باقي شاب هناك شيوخ بقناة الجزيرة منهم من وصل السبعينات من العمر ولم يتم الاستغناء عنه فماذا عن بنقنة والدراجي الذين وجوهم كلما ننظر إليها تشمءز قلوب المشاهدين.
مقبول مرفوض
0
2023/05/31 - 09:03
4 | عادل
تحيز الجزيرة
ماحدث للمغربي الشهم الاستاد عبد الصمد لم يكن صدفة بل نتيجة لتحيز الجزيرة لموقف اعداء الوحدة الترابية للمملكة لان الجزيرة داءما كانت تنفث سما في اخبارها تجاه المغرب وكان عبد مدافعا عن بلده بكل جراة الشيء الدي لم يستسغه مسؤولو هده المحطة المتحيزة
مقبول مرفوض
0
2023/05/31 - 09:46
5 | دمناتي مغربي وافتخر
كلنا نريد قناة اخبارية دولية
يجب اطلاق قناة اخبارية دولية وجلب المذيعين المتميزين امثال ناصر عبد الصمد ....
مقبول مرفوض
1
2023/05/31 - 11:39
6 | فؤاد
مقاطعة قناة الجزيرة.
يجب على المغاربة القيام بحملة عبر الشبكات الاجتماعية لمقاطعة قناة الجزيرة و رفض مشاهدتها. سيكون ردا مدويا لهذه القناة التي انتصرت لللوبي الجزائري بن قنة و غيرها....
مقبول مرفوض
2
2023/06/01 - 12:50
7 | مغربي
التشبيب يجب ان يشمل القدامى جميعا؟!
اذا كانت الجزيرة تتحجج بالتشبيب، فيجب ان تشمل العملية كل الصحافيين القدامى كجمال الريان، محمد كريشان وكثير منهم... القضية فيها حسابات مع المغرب، فقنوات الجزيرة لم تتخذ اي موقف عنما يهاجم صحافيوها بن كنة، جمال ريان والدراجي المغرب ورموزه. دويلة قطر التي وقف صاحب الجلالة معها وقفة الرجال العظماء عندما تخلى عنها الجميع، وحاصروها في عز شهر رمضان.
مقبول مرفوض
1
2023/06/01 - 01:48
8 | مجرد راي لاغير
لاتعليق
هل الدراجي الطاعن في السن وليس شابا الذي سب وشتم المغاربة ورغم الشكايات ضده مسؤولي البين السبور لم يحركوا ساكنا ضده.هل تعمدوا ذلك كما فعلت قناة فرنسية ضد الصحفي المغربي الذي دافع عن المصالح المغربية!! هل هي مصادفة عجيبة!!
مقبول مرفوض
3
2023/06/01 - 02:15
9 | متتبع
الى اخبارنا
بكل صدق هذه رسالتي لإدارة هذا الموقع صراحة ما الهدف من هذه الفقرة تعليقات القراء ان لم تنشر مع اننا نحترم كامل خصوصيات النشر بكل صدق كمتتبع او مدمن لموقع اخبارنا اقول لكم بانه لم افهم اشياء وسببها وتجعلني اتحفظ وربما الابتعاد عن الاطلاع على الاخبار هنا شكرا لكم مع كامل تحياتي وبالتوفيق لانه هذا اخر تعليق وراي لي هنا
مقبول مرفوض
0
2023/06/01 - 05:06
10 | إدريس
كم انت كبير يامغربنا الحبيب...
عندما كانت قطر في أزمة مع جيرانها اول طائرة لفك الحصار على دويلة بالتصغير قطر الا وهي المملكة المغربية الشريفة وهذا جزاء الإحسان...وماذا عن بن قنة ودراجي همهم الوحيد هو المغرب الجزيرة سوف تصبح مثل الشروق الجزائرية ..
مقبول مرفوض
1
2023/06/01 - 09:31
11 | المواطن
قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا
يا اخوان العلم عند الله. الاستاذ عبد الصمد يستحق التقدير و الاحترام. لكن كل ما اتمناه من المعلقيين ان لا يزيدو الخل على الخميرة مالنا و مال الكبرنات و مالنا ومال الجزيرة التي اتخذت القرار من جانب واحد. عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم.
مقبول مرفوض
0
2023/06/03 - 01:55
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة