الرئيسية | الأخـيـرة | لمنعهم من الخروج.. شركة هندية تغلق الباب بالسلاسل على موظفيها أثناء وقت العمل(فيديو)

لمنعهم من الخروج.. شركة هندية تغلق الباب بالسلاسل على موظفيها أثناء وقت العمل(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لمنعهم من الخروج.. شركة هندية تغلق الباب بالسلاسل على موظفيها أثناء وقت العمل(فيديو)
 

أثار مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على  مواقع  التواصل الاجتماعي، غضب عدد كبير من المواطنين في الهند، حيث ظهر أحد الرجال وهو يغلق الباب بسلاسل، ليتبين فيما بعد أنه موظف أمن يغلق باب الشركة بالأقفال والسلاسل لمنع خروج الموظفين أثناء وقت العمل بتعليمات من مدير الشركة، وذلك وفقًا لـ تريبيون إنديا.

وبحسب ما ورد، ادعى الحارس أن أحد مديري الشركة قد أمره بإغلاق الباب  وعدم السماح للموظفين بالخروج من الشركة الهندية لتكنولوجيا المعلومات دون إذن.

مما آثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا على الفيديو قائلين: مؤسسو تكنولوجيا التعليم في الهند يحجزون الآن حرفيًا موظفيهم، أخرجوا من هذا البلد بحق الجحيم.. لن يجرؤ أي شخص في أي بلد آخر على فعل هذا.

لتقوم بعدها الشركة بتبرير هذا الفعل على تويتر، قائلة: إنها كانت حادثة منفردة وتتخذ إجراءات تأديبية بحق الموظف المعني، وأن هذا لم يكن كما صرح الموظف بأمر المدير، وأعرب المؤسسون عن أسفهم واعتذارهم لجميع الموظفين.

وأوضحت: نريد أن نوضح أن الحادث الذي وقع مؤخرًا في أحد مكاتبنا، كان بسبب إجراء مؤسف من قبل أحد الموظفين، تم تصحيحه على الفور في غضون دقائق.

والجدير بالذكر أن الحارس في المقطع قال، إنه تلقى التوجيهات من مدير الشركة أنوراغ سيدي؛  وهو مدير شركة كودينغ نينجاس الهندية لتكنولوجيا المعلومات.

مجموع المشاهدات: 3317 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة