الرئيسية | الأخـيـرة | يسرق 53 هاتف آيفون جديد في أول يوم عمل له بمتجر للإلكترونيات

يسرق 53 هاتف آيفون جديد في أول يوم عمل له بمتجر للإلكترونيات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يسرق 53 هاتف آيفون جديد في أول يوم عمل له بمتجر للإلكترونيات
 



ألقي القبض مؤخراً على رجل روسي بعد أن سرق 53 هاتف آيفون جديد في أول يوم عمل له في متجر للإلكترونيات في موسكو.

 وفي وقت سابق من هذا الشهر، نشرت وزارة الداخلية الروسية مقطعاً قصيراً لرجل يسرق متجرا للإلكترونيات في موسكو ويملأ حقيبة صغيرة وعدة أكياس بعشرات حافظات آيفون. ولا يبدو أن كاميرا المراقبة أزعجت الرجل البالغ من العمر 44 عاماً، وبعد فشله في تغيير اتجاهها باستخدام ممسحة التنظيف، واصل عمله ببساطة.

وبعد أن سرق 53 هاتف آيفون جديد و53 ألف روبل (570 دولار) من الصندوق، خرج من الباب الأمامي. وكان هذا هو اليوم الأول للرجل في العمل كمدير مبيعات في متجر الإلكترونيات.

وقالت مصادر الشرطة لمنفذ الأخبار الروسي لينتا إن الرجل استخدم وثائق مزورة لتأمين وظيفة كمدير مبيعات في متجر للإلكترونيات، وفي اليوم الأول، بعد حصوله على مجموعة مفاتيح المتجر، حضر إلى المتجر قبل الجميع، وأخذ 53 جهاز آيفون وكل الأموال الموجودة في الصندوق ثم غادر المدينة إلى منزله في سيفاستوبول.

ولأنه لم يبذل أي جهد لإخفاء وجهه، سرعان ما تعرفت السلطات على الرجل وألقت القبض عليه في سيفاستوبول. وتمكنت الشرطة من مصادرة بعض البضائع المسروقة التي عثر عليها في منزله، لكن اللص قال إنه تمكن من بيع العشرات من أجهزة آيفون وهو في طريقه إلى منزله من موسكو.

وتم فتح قضية جنائية ضد المحتال وتم وضعه في حجز الشرطة. ويقدر متجر الإلكترونيات أن خسائره تصل إلى نحو 3 ملايين روبل (32 ألف دولار)، بحسب موقع أوديتي سنترال.

 
 
 
Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Udmurt.news (@udmurt.news)

مجموع المشاهدات: 2331 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة