الرئيسية | الأخـيـرة | القبض على امرأة حاولت مطاردة طائرة على مدرج المطار

القبض على امرأة حاولت مطاردة طائرة على مدرج المطار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القبض على امرأة حاولت مطاردة طائرة على مدرج المطار
 


ألقي القبض على امرأة أسترالية بعد أن ركضت على مدرج المطار في محاولة لمطاردة الطائرة التي فاتتها.

وكانت المرأة وصلت متأخرة إلى المطار، فقررت أن تأخذ الأمور على عاتقها، وتمكنت من الوصول إلى المدرج في مطار كانبيرا.. وتم تصويرها من قبل بعض الأشخاص المصدومين وهي تطارد الطائرة وتحاول لفت انتباه الطيار بهذه الطريقة الخطيرة.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصويره، أوقف الطيار الرحلة، حيث يمكن رؤية المرأة وهي تسير بالقرب من مقدمة الطائرة، ويبدو أنها تحاول إرسال إشارة إلى الطاقم.. وبينما أوقف الطيار الطائرة، لم يكن يبدو أنه يستجيب لها، وبدأت في الابتعاد عن الطائرة.

وأكد متحدث باسم الشرطة الفيدرالية الأسترالية أنه تم القبض على المرأة لاحقاً ووجهت إليها تهمة دخول منطقة جوية أو منطقة أمنية من دون إذن وإتلاف الممتلكات.. وتأخرت الرحلات الجوية حوالي 10 دقائق بسبب الحادث، لكن العمليات سرعان ما عادت إلى طبيعتها، وبدأت الشرطة الفيدرالية تحقيقاً كاملاً في الحادثة.

وشعر الناس على وسائل التواصل الاجتماعي بالصدمة عندما حاولت المرأة الجري بعد أن فاتتها الرحلة، وتساءل أحد المستخدمين عما إذا كانت هذه الخطوة تهدف فقط إلى جذب الاهتمام؟.

وأعرب آخر عن صدمته من حقيقة أنها "تمر بجوار محرك طائرة يعمل"، على الرغم من أن الطائرة توقفت بينما كانت تتجه نحو المقدمة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

مجموع المشاهدات: 3388 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة