الرئيسية | الأخـيـرة | "شكرا على إنسانيتكم غير الطبيعية".. رسالة أسيرة إسرائيلية لمقاومي حماس تصدم قادة الدولة العبرية

"شكرا على إنسانيتكم غير الطبيعية".. رسالة أسيرة إسرائيلية لمقاومي حماس تصدم قادة الدولة العبرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"شكرا على إنسانيتكم غير الطبيعية".. رسالة أسيرة إسرائيلية لمقاومي حماس تصدم قادة الدولة العبرية
 

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

نشرت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس بقطاع غزة، صورة رسالة كتبتها إحدى الأسيرات الإسرائيليات لديها، حيث ودعت عناصر المقاومة الذين رافقوها طوال فترة الاحتجاز، معربة عن شكرها وثنائها لهم على حسن المعاملة التي تلقتها هي وابنتها طوال فترة الاحتجاز.

وتدعى السيدة، التي كانت بين الأسرى الذين أُفرج عنهم ضمن صفقة تبادل كجزء من الهدنة المؤقتة في قطاع غزة، دانييل ألوني وتبلغ من العمر 44 عاما، وقد جرى أسرها يوم 7 أكتوبر، أثناء عملية "طوفان الأقصى" قبل أن يتم إطلاق سراحها برفقة ابنتها مع الدفعة الأولى خلال اليوم الأول من الهدنة.

وقالت السيدة في الرسالة: "إلى الجنرالات الذين رافقونني في الأسابيع الأخيرة، يبدو أننا سنفترق غدا، لكنني أشكركم من أعماق قلبي على إنسانيتكم غير الطبيعية التي أظهرتموها تجاه ابنتي إيمليا، كنتم لها مثل الأبوين دعوتموها لغرفتكم في كل فرصة أرادتها، هي تعترف بالشعور بأنكم كلكم أصدقاؤها ولستم مجرد أصدقاء، وإنما أحباب حقيقيون جيدون، شكرا شكرا شكرا على الساعات الكثيرة التي كنتم فيها كالمربية".

وأضافت السيدة في رسالتها: "شكرا لكونكم صبورين تجاهها وغمرتموها بالحلويات والفواكه وكل شيء موجود حتى لو لم يكن متاحا. الأولاد لا يجب أن يكونوا في الأسر، لكن بفضلكم وبفضل أناس آخرين طيبين عرفناهم في الطريق، ابنتي اعتبرت نفسها ملكة في غزة، وبشكل عام تعترف بالشعور بأنها مركز العالم".

وتابعت: "لم نقابل شخصا في طريقنا الطويلة هذه من العناصر وحتى القيادات إلا وتصرف تجاهها برفق وحنان وحب، أنا للأبد سأكون أسيرة شكر، لأنها لم تخرج من هنا بصدمة نفسية للأبد، سأذكر لكم تصرفكم الطيب الذي مُنح هنا بالرغم من الوضع الصعب الذي كنتم تتعاملون معه بأنفسكم والخسائر الصعبة التي أصابتكم هنا في غزة".

واختتمت قائلة: "ليت لهذا العالم أن يقدّر لنا أن نكون أصدقاء طيبين حقا، أتمنى لكم جميعا الصحة والعافية، الصحة والحب لكم ولأبناء عائلاتكم.. شكرا كثيرا. دنيال وإميليا".

 

مجموع المشاهدات: 29566 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | الخوارزمي
محاولة
بالطبع هم عرفوا أنهم ارتكبوا مجازر و جرايم حرب بعد هجومهم على البيوت وذبح الأطفال والشيوخ والعجزة في إسرائيل جعلت العالم كله يقف مع إسرائيل ولطهران سمعةً الفلسطينيين في العالم فحاولوا إنقاذ ما يمكن انقاذه بعد نصائح قطر المنافقة وايران المجوسية ! لكن هذا التصرف لن يصفح عن جرائمهم وارهابهم!
مقبول مرفوض
-350
2023/11/27 - 09:09
2 | مغربي وافتخر
لا يصح الا الصحيح
ليت السلام يعم كل العالم ونعيش جميعا بسلام... لكن صانعوا الاسلحة لا بروقهم الا سفك الدماء....
مقبول مرفوض
97
2023/11/27 - 09:55
3 | Sahraouo
رسالة شكر الأسيرة الاسراىلية ال حماس
هده الرسالة اربكت اسراىل وعرت عن اكادبها.
مقبول مرفوض
2
2023/11/27 - 11:16
4 | Moi
؟؟؟
هذه حرب على الأرض وفي الجو و البحر..لكنهاوحرب إعلامية توازي ما يحدث في الواقع .. اسرائيل ربحت الجولة الأولى حين بثت قنواتها صور هجوم 7اكتوبر..لكنها بدات تخسر منذ بداية و توالي قتلها للمدنيين و الاطفال و العزل.. الآن سوف تخسر معركة الهمجية ضد الحضارة
مقبول مرفوض
3
2023/11/28 - 12:03
5 | الدكالي
نفاق الاعلام
أرجو أن لا تكون جريدتكم بوق من أبواق الإمارات
مقبول مرفوض
-13
2023/11/28 - 02:10
6 | Hakim
اللهم اجعلنا نتيق بالبروكانضا
لا اعتقد ان محتوا هاده الرسالة كتبت عن خاطر بل كانت تحت الضغط الارهابيون قادرين على كل شئ و استعملو هاده السيدة لغسيل وجوههم الملتخه بالدماء. انشوري يا اخبارنا ان كنت محايدة و حرية التعبير هي الاولى
مقبول مرفوض
-30
2023/11/28 - 07:14
7 | علال
الله ينعل اللي ما يحشم
نعرف أن الاسرى يكون ن من المشاركين في القتال .اما الأطفال والنساء هذا شغل العصابات وقطاع الطرق
مقبول مرفوض
-26
2023/11/28 - 07:15
8 | عادل
تصحيح لمحاولة
جواب على التعليق 1 الخوارزمي كان عالم منطق، يستعمل عقله كثيرا ليفهم الاشياء والمعطيات المرأة كانت في الاسر 50 يوما واشهد بان هولاء الناس في قلوبهم الرحمة والانسانية للاطفال و النساء، فكيف لهم ان يذبحوا الاطفال، الصحافة الإسرائيلية اعترفت ان من قتل الناس يوم 7 اكتوبر هو الطيران الاسرائيلي فمن نصدق المعنيين بالامر ام انت ؟ هذا معروف عند الانسان ان القلب اذا مرض فيكون مريضا 24 على 24 ساعة وليس حسب الاوقات
مقبول مرفوض
19
2023/11/28 - 08:58
9 | محلل
رد
الى الخوارزمي تمنيت لو اخترت اسما اخر اسم الخوارزمي بعيد عليك مسافة بعد السماء عن الارض انت لست عربيا والسلام
مقبول مرفوض
15
2023/11/28 - 10:42
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة