الرئيسية | الأخـيـرة | تحمل تذكرة مزورة لتتمكن من توديع صديقتها قبل صعودها على متن الطائرة

تحمل تذكرة مزورة لتتمكن من توديع صديقتها قبل صعودها على متن الطائرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الارشيف صورة تعبيرية من الارشيف
 


دخلت امرأة إلى مطار بنغالور الهندي وكانت تحمل تذكرة مزورة لتتمكن من توديع صديقتها قبل صعودها على متن الطائرة.

 وذكرت التقارير أن هاربيت كاو سايني قد دخلت المبنى رقم 1 بمطار Kempegowda الدولي في بنغالورو حاملة تذكرة إلكترونية مزورة لشركة طيران إنديغو. وحاولت المرأة مقابلة صديقتها عند نقطة التفتيش الأمنية قبل الصعود. ولا يمكن للأشخاص الذين يحملون تذكرة صالحة الدخول إلا إلى نقطة التفتيش الأمنية، وفقًا للبروتوكولات الأمنية.

وتبادل مسؤولو الشرطة تفاصيل حول هذا الحادث يوم الإثنين. وتعمل هاربريت في بنغالورو وهي في الأصل من جهارخاند، وفقاً لتقرير صادر عن ديكان هيرالد. وأخذت الفتاة البالغة من العمر 26 عاماً تذكرة إلكترونية مزورة لدخول المطار للقاء صديقتها. وعندما حاولت الخروج من المطار من صالة المغادرة، تم القبض عليها. وذكرت أنها تركت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها بالخارج أثناء خروجها من البوابة رقم 9.

ورغم نجاحها في دخول المطار والبقاء مع صديقتها لبعض الوقت، إلا أن محاولتها الخروج دون أن يلاحظها أحد باءت بالفشل التام. واشتبه بها أفراد الأمن وطلبوا فيما بعد تذكرتها للتحقق منها ليكتشفوا أنها كانت تستخدم تذكرة طيران مزيفة من إنديغو.

وقالت هاربيت إنها كانت تريد قضاء بعض الوقت مع صديقتها لأنها كانت مريضة بعض الشيء. وقدم أفراد الأمن شكوى إلى مركز شرطة مطار بنغالورو الدولي.

وتندرج هذه القضية تحت قانون العقوبات الهندي المادتين 465 و471 وجرى نقلها إلى المحكمة. وتم إطلاق سراح المتهمة بكفالة يوم الإثنين، بحسب موقع كيرلي تيلز.

مجموع المشاهدات: 3066 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة