الرئيسية | الأخـيـرة | "جمالي" تتعرض لانتقادات كبيرة بسبب واقعة "زياش" التي جرت عليها سخرية عارمة

"جمالي" تتعرض لانتقادات كبيرة بسبب واقعة "زياش" التي جرت عليها سخرية عارمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"جمالي" تتعرض لانتقادات كبيرة بسبب واقعة "زياش" التي جرت عليها سخرية عارمة
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

لا حديث بين مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب خلال الساعات الماضية، إلا عن "الرواية" التي تقاسمتها "فاتي جمالي" مع متابعيها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، والتي تحدثت من خلالها بشكل سلبي عن نجم كرة القدم المغربية "حكيم زياش"، الذي وصفته بـ"أكبر متكبر في العالم".

في ذات السياق، تعرضت "جمالي" لحملة انتقادات واسعة جدا، سرعان ما تحولت إلى سخرية عارمة، سيما بعد أن أكد عدد كبير من المتابعين أن ما روته الممثلة المغربية، لا يمت بصلة لأخلاق "زياش" العالية التي يشهد بها الجميع.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بـ"طرولات" كثيرة، سخر من خلالها عدد كبير من المتابعين من "جمالي"، حيث تساءل بعضهم حول ما إن كان لقاء "جمالي" مع "زياش" مرة في مركز تجاري ومرة في الفندق، مجرد صدفة، بل منهم من ذهب حد القول أنها هي من كانت تتعقبه، وبالتالي كان طبيعيا أن يرد عليها بالطريقة التي روتها، هذا إن صحت الرواية فعلا.

في مقابل ذلك، اعتبر البعض الآخر من المتابعين، أن عددا من مشاهير الكرة في العالم، يتحاشون كثيرا مثل هذه المشاكل، في إشارة إلى أن بعض المعجبات يحاولن توريطهم في أوضاع مفبركة  بهدف البحث عن "البوز"، وهذا ما يجعل كثيرا منهم يرفضون تقليص المسافة مع المعجبات، سيما حينما يتعلق الأمر بأماكن عمومية، يفترض أن ينعم فيها الشخص المقصود بقليل من الحرية.

كما تساءل ذات المتابعين عن الغاية من إقدام "جمالي" على محاولة "تشويه" سمعة مواطنها "زياش"، معتبرين أن اللاعب المغربي من حقه أن يعرض عن الحديث مع أي كان، لكن ما ليس من حق "جمالي" أن تتحدث عنه بطريقة حاطة.

 

لكن بالمقابل، عبر معلقون آخرون عن تأييدهَم لرواية الفنانة المغربية، معتبرين أن نجم كرة القدم عليه أن يقدم النموذج في حسن التعامل داخل الملعب وخارجه، وأن ملاحقة المعجبين والأنصار، هي جزء من ضريبة النجومية يجب على زياش أن يجيد التعامل معها في جل الظروف .

مجموع المشاهدات: 21510 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | Omar
ملاحظة
أؤيده مع افتراض ان الامر صحيح...بناء على القضايا الكثيرة التي أثرت على حياة مجموعة من اللاعبين الكبار مثل زياش اصبح الواحد منهم يشك في الجميع ...و السؤال هو من انت حتى يعاملك معاملة مميزة و ما الغاية من ذلك اصلا هل تعتقدين ان سوحليفة كانت فنا بصح و صحيح...اعتقد انه لم يسمع عنك يوما ...اتق الله في عباده و بعدي من الراجل..الفرق ان هو يعر فه و يحبه الكبير قبل الصغير فلا داعي للركوب على ظهره
مقبول مرفوض
53
2023/12/05 - 10:00
2 | مواطنة
تعليق
هادي غالبا عاجبها ومنين معطها وقت هجمت عليه بحال لي كيهجم الأسد على شي فريسة .
مقبول مرفوض
55
2023/12/05 - 10:13
3 | محمد
ونعم الرد
عادي جدا زياش كيبقى إنسان يمكن كان مقلق ولكن نتي اش داك لعندو بغيتي تقربي ليه ماسمحش ليك إنتهى الكلام الا بان ليك متكبر راه عادي كيف ماكان راه ماركا 3 أهداف في أسبوع بلا منساو حبو للوطن وانجازاتو نتي متكبرة وانتهازية عندك الزهر كتعيشي فمجتمع مغربي جديد للأسف مطبع مع الميوعة نتي ملكة جمال ممثلة مغنية طباخة الله يحفظ إلا وليتي سيكليسا.... لله في خلقه شؤون
مقبول مرفوض
8
2023/12/05 - 10:37
4 | حسن
انقلب السحر على الساحر
أفكار خبيثة لبعض النساء يظنون أن جميع الرجال يسهل اصطيادهم لمجرد وضع بعض المساحيق على كمامرهم
مقبول مرفوض
12
2023/12/05 - 11:18
5 | مغربي
زياش
الكل يعرف زياش بسحره الكروي واخلاقه وتواضعه . لاداعي !!!!
مقبول مرفوض
7
2023/12/05 - 11:43
6 | Said
ريفي جامع راسو
السيد مرضي والدته و حاضر راسو من الانتهازيات الفاسدات خاصة بعد تجارب الباطل لحكيمي بنزيمة الخ.....
مقبول مرفوض
10
2023/12/05 - 11:45
7 | مكناسي
سوء فهم
أكيد إن صحت رواية جمالي.. فهناك سوء فهم من طرفها.. وأكيد أنها لا تعرف زياش حق المعرفة .. الرجل مشهود له بالتواضع.. والترفع عن عدة أمور... الرجل يصرف من جيبه في سبيل وطنه، وفي السر، وبدون أبواق، الرجل نشهووود له بعدة مبادرات خيرية .... أكيد هناك سوء فهم ما.. ومن الواجب عليها أن تعتذر لمواطنها.. خصوصا ونحن مقبلونوعلى منافسة إفريقية مهمة ونعول كثيرا على جاهزية جميع اللاعبين.. خصوصا على المستوى النفسي..
مقبول مرفوض
0
2023/12/05 - 11:56
8 | محمد
برافو زياش الاسد
زياش راجل ونص مثله مثل الأسد حكيمي وغيرهم من المغاربة لا يسمحون لأي امرأة او فتاة او معجبة مهما كانت ان تبتزهم وتستغل شهرتهم للاطاحة بهم مقابل ذلك فهم يكرمون المرأة المغربية وخاصة أمهاتهم
مقبول مرفوض
0
2023/12/05 - 12:28
9 | علي
الأخطاء الإملائية
هذا إن صحت صححوا الأخطاء الإملائية صحت بالتاء مبسوطة وليس مربوطة
مقبول مرفوض
-2
2023/12/05 - 12:38
10 | حسن
زياش اسد بمعنى الكلمة
هادي سار لها كما يقول المثل الشعبي ارادت ان تقطف العنب ولما استعص عليها قالت انه حامض ان زياش رجل خلوق تربى يتيم على يد أم حنون علمته معنى الحب ومن يتلاعب وهو يحب المغرب يعطي من رزقه إلا الجمعيات الخيريه بشرط ان لا يذكره اسمه طبعه هاكدا شيئا منغلق
مقبول مرفوض
17
2023/12/05 - 12:53
11 | ABOU BADR
مجرد تعليق
عجبا لما تروجه المدعية. فاللاعب حكيم زياش تحاشى الحديث معها لكونه ينأي بنفسه عن المشاكل التي قد تسببها له فتاة كما وقع لأشرف حكيمي وغيره .
مقبول مرفوض
20
2023/12/05 - 01:06
12 | hicham
cette femelle est la honte du Maroc
franchement ,c'est qui cette femelle,qu'est ce qu'elle a fait pour le Maroc je lui dit reste dans ton petit coin et laisse tes seigneurs tranquilles
مقبول مرفوض
1
2023/12/05 - 01:25
13 | احمد
ههههه مسكينة كانت تريد ان تفتح مشروعات بالمكياج احياني عليكم ان زياد لايؤمن بدالك انه تعرف في هولندا بلد الجمال تريدين ان تضعين له مصيدة من تكوني اصلا
مقبول مرفوض
1
2023/12/05 - 02:24
14 | Ali
المسكينة تأثرت بقضية أشرف حكيمي و زوجته. المسكينة تبحث على دريهمات فابور. قمة العبث.
مقبول مرفوض
1
2023/12/05 - 03:11
15 | سعاد
موضوع جياش وفاتي
هذنه السيدة مشكلتها انها غابت عن الاذهان لمدة ولم يبالي أحدا لها لذلك أطلقت هذا الخبر لتقول هاذا
مقبول مرفوض
1
2023/12/05 - 08:27
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة