الرئيسية | الأخـيـرة | شخصان يجلبان 560 كيلوغراماً كوكايين عبر المحيط

شخصان يجلبان 560 كيلوغراماً كوكايين عبر المحيط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شخصان يجلبان 560 كيلوغراماً كوكايين عبر المحيط
 


يواجه شخصان في أستراليا اتهامات بالتورط بجلب نحو 560 كيلوغراماً من الكوكايين إلى أستراليا، وفقاً لما أعلنته السلطات الأسترالية اليوم الأحد.

وتم اتهام رجل (45 عاماً)، بالسفر إلى ولاية أستراليا الغربية في يوليو (تموز) الماضي لانتشال الكوكايين من المحيط بالقرب من بلدة دينهام، على بعد حوالي 840 كيلومتراً، شمال غرب برث، بعد مزاعم بإلقاء المخدرات من على متن سفينة بضائع في المياه، وفقاً لبيان صادر عن الشرطة الأسترالية.
وتزعم الشرطة أن رجلا (53 عاماً) سافر أيضاً إلى ولاية أستراليا الغربية لمحاولة جمع المخدرات وكان مسؤولاً عن نقل المخدرات إلى ولاية كوينزلاند الشرقية.

وعثرت الشرطة الاتحادية الأسترالية وشرطة ولاية أستراليا الغربية على حوالي 560 كيلوغراماً من الكوكايين، تقدر قيمتها بنحو 224 مليون دولار أسترالي (150 مليون دولار أمريكي) ملفوفة بالبلاستيك أثناء تنفيذ مذكرة ذات صلة في عقار في بلدة كالباري جنوب دينهام.
وقالت الشرطة إنه تم القبض على ثلاثة رجال آخرين من كوينزلاند، أعمارهم 29 و32 و49 عاما، في ذلك العقار يزعم أنهم اشتروا قارباً واستخدموه لجمع الكوكايين من المحيط.

وأعربت الشرطة عن اعتقادها أن الرجلين (45 عاماً) و(53 عاماً)، اللذين ألقي القبض عليهما في أواخر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، كان من المفترض في الأصل أن يقوما بانتشال المخدرات من البحر، حسبما ذكرت الشرطة الأسترالية.
وتم اتهام الرجلين بمحاولة جلب كمية للاتجار من المخدرات التي يحظر دخولها عبر الحدود ويواجهان عقوبة قصوى بالسجن مدى الحياة في حالة إدانتهما. ومن المتوقع أن يمثلا أمام المحكمة مرة أخرى في يناير (كانون الثاني) المقبل.

مجموع المشاهدات: 4148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة