الرئيسية | الأخـيـرة | تعرف على النظام الغذائى لأبرز المديرين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا

تعرف على النظام الغذائى لأبرز المديرين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعرف على النظام الغذائى لأبرز المديرين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا
 

 تختلف العادات الغذائية من شخص لآخر، فقد يفضل البعض اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة، ويفضل البعض نظام غذائى غنى بالدهون والنشويات، ولكن ماهو النظام الغذائى لأشهر المديرين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا؟، هذا مانتعرف عليه في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " businessinsider ".

ماهو النظام الغذائى لأشهر المديرين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا؟
ريتشارد برانسون

يشرب ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة فيرجين، 20 كوبًا من الشاي يوميًا، كما يبدأ يومه بتناول سلطة الفواكه والموسلي على الإفطار، وفي بعض الأحيان، يأكل سمك الرنجة .

جيف بيزوس

قال جيف بيزوس، أحد رجال الأعمال وصاحب إحدى أكبر شركات التسوق، إنه يحب قضاء وقته في الصباح وتناول وجبة فطور صحية، حيث يعد الفطائر صباح كل يوم أحد، حيث يفضل وجبة إفطار من أخطبوط البحر الأبيض المتوسط مع البطاطس ولحم الخنزير المقدد واللبن الزبادي بالثوم الأخضر وبيضة مسلوقة، مع التزامه بممارسة التمارين الرياضية.

بيل جيتس

يفضل بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، اتباع دايت إحدى المشروبات الغازية، لدرجة أنه يشرب ثلاثة أو أربعة منها يوميًا، لدرجة أن الشيف جوردي كروز، الحائز على نجمة ميشلان، صرح بأن جيتس حجز مطعمه بالكامل لمدة يومين ولم يطلب سوى مشروب دايت غازى.

ويبدأ يومه بتناول مشروب دايت غازى، كما يفضل تناول البرجر بالجبن.

ستيف جوبز

وكان ستيف جوبز أحد مؤسسي شركة أبل يتبع نظام غذائى يقتصر على الجزر والتفاح،  وكان يأكل فقط الفواكه والخضراوات والمكسرات والبذور والحبوب.

مارك زوكربيرج

جرب مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، أنواع مختلفة من الأنظمة الغذائية، وفي عام 2011، وضع "تحديًا شخصيًا" لنفسه بأن يأكل فقط لحوم الحيوانات التي قتلت، مثل الماعز والدجاج وغيرها.

إيلون ماسك

يفضل رجل الأعمال إيلون ماسك، تناول الأكلات الفرنسية والمشوية، كما يفضل أيضاً اتباع نظام غذائى يعتمد على تناول مشروب غازى دايت .

مجموع المشاهدات: 3436 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة