الرئيسية | الأخـيـرة | يسرقان الراتب التقاعدي لقريب متوفى أخفيا جثته لمدة 6 سنوات

يسرقان الراتب التقاعدي لقريب متوفى أخفيا جثته لمدة 6 سنوات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يسرقان الراتب التقاعدي لقريب متوفى أخفيا جثته لمدة 6 سنوات
 

يواجه زوجان من كانساس الأمريكية تهمة الاحتيال، بعد سرقة الراتب التقاعدي لقريب متوفى، أخفيا جثته لمدة 6 سنوات.
وتقول السلطات إن جهاز تنظيم ضربات القلب الخاص بمايك كارول أظهر أنه توفي في عام 2016، عن عمر 81 عاماً، لكن شرطة أوفرلاند بارك لم تكتشف جثته حتى عام 2022 بعد أن اتصل صهره، كيرك ريتر، بالشرطة للإبلاغ عن وفاته في ضاحية مدينة كانساس سيتي.
جسد محنط

وذكر ممثلو الادعاء أن لين ريتر ابنة المتوفى وزوجها كيرك ريتر، وكلاهما يبلغ من العمر 61 عاماً، استمرا في الإنفاق من حساب كارول المصرفي والحصول على رواتبه التقاعدية، حتى عندما أصبح جسده محنطاً على سرير في المنزل.

وأخبر أفراد العائلة صحيفة كانساس سيتي ستار أن عائلة ريتر كانت تعطيهم الأعذار مراراً وتكراراً حول سبب عدم تمكن كارول من إجراء مكالمة هاتفية معهم، أو زيارتهم، وبذل الزوجان جهوداً كبيرة لإقناع الجميع بأن كارول لا يزال على قيد الحياة.
سحب آلاف الدولارات

وقال ممثلو الادعاء إن مدفوعات المعاشات التقاعدية والضمان الاجتماعي التي تلقاها كارول على مدى السنوات الست بعد وفاته بلغت 216.067 دولار. لكن السجلات المصرفية منذ ذلك الوقت أظهرت شيكات مكتوبة من حسابه المصرفي تم صرفها من قبل لين وكيرك ريتر.

ومن المقرر أن يمثل الزوجان أمام المحكمة الفيدرالية لمواجهة عدة تهم في 2 فبراير (شباط) المقبل، ولم يرد المتهمان على طلبات التعليق حول القضية، ولا تتضمن وثائق المحكمة محامي دفاع يمثلهما،.

مجموع المشاهدات: 2408 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة