الرئيسية | الأخـيـرة | تطعن رجلا حتى الموت 108 مرات وتفلت من السجن

تطعن رجلا حتى الموت 108 مرات وتفلت من السجن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطعن رجلا حتى الموت 108 مرات وتفلت من السجن
 

أبدى أفراد عائلة رجل أمريكي غضبهم تجاه النظام القضائي، بعد صدور حكم بعدم سجن امرأة ارتكبت جريمة، على الرغم من الأدلة الواضحة على أنها طعنت الرجل حتى الموت 108 مرات.

وتم إدانة برين سبيجشر بالقتل غير المتعمد الشهر الماضي، في قضية قتل المحاسب تشاد أوميليا، البالغ من العمر 26 عاماً، وقرر القاضي، أمس الثلاثاء، وضعها تحت الإشراف القضائي لعامين بدلاً من السجن، بحجة أنها كانت تعاني من نوبة ذهان ناجمة عن تعاطي المخدرات.
وأشار تقرير لقناة "كاي تي أل ايه" التلفزيونية إلى أن السيدة (32 عاماً) زارت أوميليا في شقته في 27 مايو (أيار) 2018، للمشاركة في تدخين المخدرات سوياً، ولكن سبيجشر تعرضت لرد فعل سلبي من الماريجوانا، وعانت من اضطراب ذهني ناجم عن القنب، حسبما قالت السلطات.

وخلال تلك النوبة، طعنت سبيجشر أوميليا 108 مرات بثلاث سكاكين مختلفة. كما طعنت نفسها مراراً وتكراراً، حسبما قال المسؤولون.
في صباح اليوم التالي، وصل الضباط إلى الشقة ليجدوا أوميليا وسط بركة من الدم وسبيجشر تصرخ بشكل هستيري، بينما كانت لا تزال تمسك بالسكين في يديها. عندما حاول الضباط نزع السلاح منها، غرست سبيجشر السكين في عنقها، بحسب السلطات.
وأشار تقرير الشرطة إلى أن الضباط اضطروا إلى استخدام الصاعق الكهربائي وعدة ضربات بالهراوة، قبل أن يتمكنوا أخيراً من نزع السلاح من يدها.


وقال شقيق الضحية "مرت 5 سنوات ونصف على الحادثة.. سبيجشر (التي خرجت بكفالة)، كانت تعيش مع عائلتها، ونحن نعيش مع صندوق من الرماد".
وذكر التقرير أن سبيجشر كانت تواجه ما يصل إلى 4 سنوات في السجن بالإضافة إلى تعزيز العقوبة عليها، لكن القاضي رأى أنه لم يكن هناك مبرراً لذلك: "أخذنا بعين الاعتبار عدم وجود سجل جنائي لها، ومكانتها المهنية في المجتمع وأنها في الواقع عانت من الذهان الشديد وقت القتل، ولم تكن تعرف حقاً ما كانت تفعله".

مجموع المشاهدات: 3823 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة