الرئيسية | الأخـيـرة | علاقة حب مثيرة للجدل بين أربعيني ومسنة عمرها 103 أعوام

علاقة حب مثيرة للجدل بين أربعيني ومسنة عمرها 103 أعوام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
علاقة حب مثيرة للجدل بين أربعيني ومسنة عمرها 103 أعوام
 

يحفل التاريخ بقصص الحب الغريبة، ويبدو أن عصرنا أيضاً لا يخلو من هذه القصص، ومن بينها قصة رجل أربعيني وقع في حب مسنة تجاوز عمرها الـ100 عام.

ويبذل مارت سويسون (48 عاماً) من إستونيا، قصارى جهده للبقاء في أستراليا إلى جانب حبيبته ألفريدي ريت (103 أعوام)، والتي ستحتفل ‏بعيد ميلادها الرابع بعد المائة في وقت لاحق من هذا الشهر.‏

وبدأت العلاقة بين مارت وألفريدي في عام ‏‎2013‎‏، وعاش الثنائي معاً حتى أُجبرت ألفريدي على الانتقال إلى دار رعاية ‏للمسنين في عام ‏‎2023‎‏.

وُلدت ريت في إستونيا، وانتقلت من أوروبا إلى أستراليا بعد ‏الحرب العالمية الثانية، وعاشت وحيدة منذ وفاة زوجها في عام ‎1987‏.



ونظراً لشعورها بالوحدة، طلبت من مارت القدوم والعيش معها في منزلها في بانكستاون، جنوب غرب سيدني. ومع مرور السنوات نشأت بين مارت وألفريدي علاقة حب متبادلة.

وقال مارت: "لقد أصبحت أنا وألفريدي أقرب من ذي قبل، وكانت تهتم بي بطريقة لم تكن تفعلها من قبل، وكنتُ أكن لها نفس المشاعر التي جلبت لها السعادة والأمان".
ويصر الثنائي على أن الفجوة العمرية بينهما والتي تبلغ ‎55‏ عاماً ‏ليست ذات أهمية، لذلك يطالبان بالسماح لهما بمواصلة علاقتهما ‏الرومانسية الملتزمة التي دامت أمداً طويلاً.
ولجأ سويسون، إلى القضاء، للحصول على إقامة أسترالية دائمة، نظراً لأن السيدة ريت شريكته، ولكن دائرة الهجرة رفضت طلب ‏التأشيرة الخاص به، ولم يتم إخباره رسمياً عن سبب رفض طلبه، ‏لكنه يعتقد أن دائرة الهجرة كانت متشككة بشأن شرعية ‏ارتباطه بالسيدة ريت، مما دفعه إلى تحويل قضيته إلى محكمة الاستئناف الإدارية ‏التي حضر جلستها يوم الأربعاء.

وأعرب سويسون عن أمله في أن تقبل المحكمة شرعية ‏علاقته مع السيدة ريت، وتسمح له بالبقاء في أستراليا، مؤكداً على أن الحب لا يعتمد على عمر معين، وأن علاقته بها لا تزال متينة. ‏

ومازال سويسون يزور ريت بانتظام في دار رعاية المسنين، و‏يُحضر لها أطعمتها المفضلة، ويمارس العديد من النشاطات برفقتها بما في ذلك حضور الحفلات الموسيقية، ‏ومشاهدة التلفزيون، والخروج لتناول القهوة مع الأصدقاء.

مجموع المشاهدات: 4803 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة