الرئيسية | الأخـيـرة | وفاة شاب عشريني بعد أيام من تجاهل آلام في الظهر

وفاة شاب عشريني بعد أيام من تجاهل آلام في الظهر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة شاب عشريني بعد أيام من تجاهل آلام في الظهر
 

توفي شاب عشريني بعد أيام من تشخيص إصابته بسرطان قاتل، بعدما تجاهل آلام الظهر التي عانى منها وأعراضاً أخرى نجمت عن مرضه.

عانى جيرالد غرين (21 عاماً) من بيزلي في رينفروشاير، اسكتلندا، من آلام في ظهره، وظن في بادئ الأمر بأنها آلام عَرَضية، إلا أن حالته ساءت خلال أيام قليلة وعانى من التقيؤ والسعال المصحوب بالدم، وسرعان ما تم نقله إلى مستشفى رويال ألكسندرا في 19 يناير (كانون الثاني).

واكتشف الأطباء بأنه يعاني من فقر دم حاد وأخضعوه لعملية جراحية لتصريف السوائل من كليتيه.

ولسوء الحظ، توقف الشاب عن التنفس أثناء العملية، ما اضطر الأطباء إلى وضعه في وحدة العناية المركزة وإخضاعه لغيبوبة اصطناعية على أمل إبقائه على قيد الحياة.
وبعد أن استيقظ الشاب من الغيبوبة، خضع للمزيد من الاختبارات التي أظهرت بأنه مصاب بنوع عدواني من السرطان في عظامه ودمه، وتم نقله إلى مستشفى سانت فنسنت الاختصاصي، ليفارق الحياة بعد ساعات من وصوله إلى المستشفى.

ووفقاً لما نقلت صحيفة ذا صن، فقد أنشأ والدا الشاب، حساباً على موقع “غو فاند مي” لجمع الأموال لجنازة ابنهما، ومنحه وداعاً يليق به.

وخلال تأبين جيرالد، قالت ابنة عمه إيلي كولكوهون، إنه كان لاعب كرة قدم رائع، لكنه اضطر إلى التخلي عن هوايته لرعاية والده جيري الذي أصيب بجلطة دماغية، نظراً لأنه الابن الوحيد لوالديه.

وأضافت: “لقد كان الأمر سريعاً للغاية، ومن الصعب استيعاب أنه رحل بالفعل، نحن جميعاً في حالة صدمة. لقد أخبرنا بأنه يحبنا وودعنا، وكانت تلك كلماته الأخيرة”

وقد حذر والدا جيرالد الذي فارق الحياة في 30 يناير (كانون الثاني)،  من تجاهل أي أعراض وأخذها على محمل الجد، للحصول على فرصة مبكرة للعلاج وتفادي أي عواقب خطيرة قد تشكل خطراً على الحياة.

مجموع المشاهدات: 4722 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة