الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو.. مراسلة إخبارية تصفع نفسها على وجهها في بث حي

بالفيديو.. مراسلة إخبارية تصفع نفسها على وجهها في بث حي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. مراسلة إخبارية تصفع نفسها على وجهها في بث حي
 

صدمت مراسلة إخبارية المشاهدين على الهواء مباشرة، بعد أن صفعت نفسها على وجهها، في بث حي، ما ترك زملاءها في حيرة من أمرهم.

 وكانت الصحفية في قناة 9 Today Show أندريا كروثرز تغطي الفيضانات في مدينة بريسبان بأستراليا، عندما هاجمها البعوض فجأة. وأظهرت اللقطات أندريا وهي تحمل الميكروفون في يديها أثناء وقوفها أمام الكاميرا.

وبينما كانت أندريا تستعد لتقديم تقريرها، هاجمها البعوض فجأة. وفي محاولة يائسة للتخلص من الحشرات المزعجة، ضربت الصحافية نفسها بقوة على أنفها، ثم اندفعت بعيداً عن الكاميرا، حيث أمكن سماع ضحك زملائها في الاستوديو.

ولتزداد الأمور سوءاً بالنسبة للمراسلة، تمت إعادة الفيديو في البرنامج عدة مرات، حيث ضحك المضيفون على الحادث الذي تعرضت له زميلتهم، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

سخرية الزملاء

وقال أحد المضيفين ويدعى كارل ستيفانوفيتش "حدث شيء مضحك اليوم. كانت أندريا كروثرز، وهي واحدة من أهم مراسلينا في البرنامج، تغطي الفيضانات في بريسبان. ولكن الطقس كان رطباً جداً هناك، والجو ماطر، ومع كل هذه الظروف تحدث الأخطاء الفظيعة. وها هي تواجه موقفاً محرجاً على الهواء خلال تقرير حي".

وسخر المضيفون من أندريا، وفي نفس الوقت أشادوا بتفانيها في هذه المهنة. وأضاف كارل "هذا مثال على المخاطر التي يواجهها المراسلون لينقلوا لك التقارير وأنت جالس في المنزل".

وأضافت زميلة أخرى لأندريا تعليقاً ساخراً حول امتلاك المراسلة لسلاح ضد البعوض في راحة يديها، وقالت مازحة "إنها لا تحتاج إلى رذاذ ضد الحشرات، فلديها سلاح في يدها".

كما استمتع المشاهدون عبر الإنترنت بالفيديو، حيث قال أحد الأشخاص إن الصفعة القوية التي تلقتها أندريا كانت دقيقة للغاية لدرجة أنها "كادت أن تطيح بنفسها".

مجموع المشاهدات: 4354 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة