الرئيسية | الأخـيـرة | شركة بريطانية تعلن عن وظيفة شاغرة يحلم بها الكثيرون

شركة بريطانية تعلن عن وظيفة شاغرة يحلم بها الكثيرون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة بريطانية تعلن عن وظيفة شاغرة يحلم بها الكثيرون
 


أعلنت شركة بريطانية عن وظيفة شاغرة يحلم بها الكثيرون، ولا تتطلب من الموظف صاحب الحظ السعيد سوى الاستحمام واختبار جودة الحمامات التي تصنعها الشركة.

وتبحث شركة Bathroom Deal وهي موردة لحمامات صديقة للبيئة عن شخص مناسب لتجربة حمامات مختلفة والتأكد من الحصول على الراحة التامة فيها.

وسيحتاج المرشح المناسب للوظيفة إلى قضاء فترة طويلة من الوقت في كل حوض استحمام، وتقييم تجربة الاستحمام والمعايير المطبقة في الحوض قبل بيعه عبر الإنترنت. وخلال هذا الوقت، لديه الحرية في مشاهدة نتفليكس أو الاستماع إلى الأغاني، أو مجرد الاسترخاء كما يفعل في الحمام العادي.

وبحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية، سيطلب من الموظف الالتزام بما بين 1-4 ساعات أسبوعياً لهذا العمل، مع أجر محدد للعمل المستقل يبلغ 25 جنيه إسترليني (30 دولار) في الساعة، أي ما يصل إلى 400 جنيه إسترليني (505 دولارات) شهرياً لمجرد الاستحمام وتقييم التجربة.

وسيكون على الموظف العمل عن بعد، مما يعني أن كل حوض استحمام سيتم نقله إلى منزله، ويجب أن يكون مستعداً لتبديل الحوض على يد متخصصين مرة واحدة على الأقل شهرياً، مما قد يسبب القليل من الفوضى.

ويجب أن يزيد عمر الراغب بالتقدم لهذه الوظيفة عن 18 عاماً، وتتم عملية التقديم عبر تعبئة نموذج على موقع    Bathroom Deal والإجابة على بعض الأسئلة.

وقال خبير الحمامات في الشركة وارن كينلوخ "كشركة، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بمنتجات حمام وتدفئة عالية الجودة بأسعار معقولة، لذا فإن إضافة موظف لاختبار ضمان جودة حوض الاستحمام سيسمح لنا بأن نكون أكثر ثقة في مستويات الراحة التي نوفرها لعملائنا".



مجموع المشاهدات: 3179 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة