الرئيسية | الأخـيـرة | رياضي بريطاني يتناول قالب زبدة يومياً

رياضي بريطاني يتناول قالب زبدة يومياً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رياضي بريطاني يتناول قالب زبدة يومياً
 

يتبع الكثيرون نظاماً غذائياً صارماً للحفاظ على صحتهم وشكلهم الخارجي، لكن رياضيا في بريطانيا يرى أن تناول قالب زبدة يومياً هو الطريق الأمثل في عالم كمال الأجسام.

ويقول جوناثان غريفيثس (28 عاماً) إن وجبته الأولى في اليوم هي "الواي خثارة الحليب، بالإضافة إلى الحليب الخام والجبن"، موضحاً "أنا رجل ضخم بعض الشيء - أحتاج إلى الكثير من الطعام".

ويتجنب غريفيثس، بحسب تصريحات نقلها موقع صحيفة "نيويورك بوست"، الفواكه والخضروات كما لو كانت الطاعون الأسود، بعد أن انتبه إلى النظام الغذائي القائم فقط على اللحوم من خلال فيديو على يوتيوب في 2020، على الرغم من التحذيرات الطبية لهذا النظام الغذائي غير الصحي.
ويقول الرياضي البريطاني: "الأكل بالنسبة لي وظيفة بدلاً من عامل استمتاع... ما زلت أستمتع بالطعام ولكني لم أعد أشعر بالرغبة فيه"، ويضيف أنه لم يعد "يشعر بالشراهة في الأكل".



وفيما كان سابقاً يشعر بالذنب لقاء تناوله الشوكولاته، بات الآن يستمتع بوجبة خفيفة من خلال "قضمة زبدة" للأشكال الجميلة التي يصنعها عن طريق تذويب وإعادة قولبة الزبدة، متظاهراً أنها نوع من الشوكولاتة.
ويشر غريفيثس إنه يخضع لاختبارات الدم بشكل متكرر للتأكد من عدم تتطور مشاكل من نظامه الغذائي الغريب، مؤكداً أنه لا يشعر بالملل من هذا النظام الغذائي، زاعماً أنها طريقة سهلة جداً للحفاظ على رشاقة جسده الرياضي.

مجموع المشاهدات: 2175 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة