الرئيسية | الأخـيـرة | طائرة أمريكية تعود أدراجها بعد إقلاعها بسبب الديدان

طائرة أمريكية تعود أدراجها بعد إقلاعها بسبب الديدان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طائرة أمريكية تعود أدراجها بعد إقلاعها بسبب الديدان
 

اضطرت طائرة تابعة لشركة "دلتا" الأمريكية، العودة بعد وقت من إقلاعها، وذلك بعدما سقطت يرقات من المقصورة العلوية على الركاب في المقاعد الاقتصادية.

وفوجئ الركاب بتساقط الديدان وانتشارها في ممر الطائرة التي كانت متجهة الثلاثاء الماضي من أمستردام إلى ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية.

ويعود السبب في تلك الديدان واليرقات إلى حقيبة  أحد الركاب تحتوي على أسماك متعفنة في الصندوق العلوي، وبفتحها تساقطت على الركاب، ما نجم عنه عودة الطائرة أدراجها.
وبعد هبوط الطائرة، صدرت تعليمات لجميع الركاب بالنزول، ووضعت الحقيبة التي تحتوي على السمكة في كيس للتخلص منها، كما تم تعقيم الطائرة نفسها بعمق.

وتوجه أحد الركاب لمنصة إكس، للتعليق على الواقعة، قائلاً: "من الرائع حقاً أن أقضي ساعتين من أصل 8 ساعات في رحلة وأكتشف أن هناك سمكة فاسدة… والديدان تركب معنا".
وتعرف موظفو شركة "دلتا" على صاحب الحقيبة المتعفنة واحتجزوه على متن الطائرة بعد نزول بقية المسافرين.
وبحسب موقع "يو إس توداي" حصل المسافرون على 8 آلاف ميل جوي مجاني ومبلغ عن غرفة فندق ووجبة بقيمة 30 دولاراً إذا تأخروا طوال الليل.

وأصدرت الشركة بياناً رسمياً تعتذر فيه لركابها، وجاء في البيان: "نعتذر لعملاء الرحلة 133 في 13 فبراير (شباط) لأن رحلتهم توقفت بسبب حقيبة يد معبأة بشكل غير صحيح".

وأضاف البيان: "عادت الطائرة إلى البوابة وتم وضع العملاء على لائحة الرحلة التالية المتاحة. وتم إخراج الطائرة من الخدمة للتنظيف".

مجموع المشاهدات: 2934 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة