الرئيسية | الأخـيـرة | إلقاء القبض على أخطر المجرمين الملاحقين في أمريكا بمساعدة ابنتيه

إلقاء القبض على أخطر المجرمين الملاحقين في أمريكا بمساعدة ابنتيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إلقاء القبض على أخطر المجرمين الملاحقين في أمريكا بمساعدة ابنتيه
 

تمكنت الشرطة الأمريكية من القبض على رجل وصف بأنه أحد أكثر المجرمين الملاحقين في أمريكا، بمساعدة ابنتيه، اللتين أطلقتا حملة لتعقبه على وسائل التواصل الاجتماعي.

تقول آنا ويانيري ألباران، إنهما أمضتا قرابة عامين في محاولة العثور على والدهما ديفيد ألباران (51 عاماً)، بعدما اعتدى جنسياً على طفلين لم يتجاوزا سن الثانية عشرة.


وبعد 451 يوماً من التخفي، عثرت الشرطة على ألباران مختبئاً في سقيفة في مقاطعة بولك، بولاية فلوريدا، وألقت القبض عليه على الفور.  
بعد اختفاء ألباران، نشرت ابنته آنا منشوراً على فيسبوك تتهمه فيه علناً بالاعتداء الجنسي على طفلين، وطلبت ممن يملك أي معلومات عنه، الإدلاء بها للشرطة.


بعد ذلك، أطلقت الأختان، حملة للعثور على والدهما على منصة تيك توك، إضافة إلى نشر اللوحات الإعلانية، ومراقبة الموتيلات، حتى وصل بهما الأمر إلى نشر صورة والدهما في برنامج “الأشخاص المطلوبين في أمريكا” في ديسمبر (كانون الأول) 2022.

وفي مقابلة مع محطة تلفزيون فلوريدا “WOFL” قالت آنا، إن والدها تصرف بشكل غير لائق معها، عندما كانت طفلة، وأن ضحايا آخرين تقدموا بشكاوى مماثلة ضده.

وقالت الشقيقتان إن بعض أفراد أسرتهما لم يدعما حملتهما، وزعمتا أن أشقاءه ساعدوا في إخفائه. وبعد إلقاء القبض على والدهما، قامت الشقيقتان بتصوير مقطع فيديو وهما تحتفلان مع عائلتهما.

من جهته قال عمدة مقاطعة بولك، غرادي غود: “ بعد أن تلقينا معلومات سرية عن مكان وجود ألباران، تسللنا ليلة الأحد قبل منتصف الليل مباشرة إلى المكان في منطقة كنتري هيفين درايف، وألقينا القبض عليه”

وبحسب موقع “مترو” الإلكتروني، لم يتم الكشف حتى الآن عن أي معلومات بشأن التهم الموجهة إلى الرجل أو محاكمته.

مجموع المشاهدات: 3642 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة