الرئيسية | الأخـيـرة | تسهيلات غير مسبوقة للراغبين في السفر نحو كندا وهذا هو عدد المغاربة المستفيدين من الإجراءات الجديدة

تسهيلات غير مسبوقة للراغبين في السفر نحو كندا وهذا هو عدد المغاربة المستفيدين من الإجراءات الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تسهيلات غير مسبوقة للراغبين في السفر نحو كندا وهذا هو عدد المغاربة المستفيدين من الإجراءات الجديدة
 

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

شكل قرار السلطات الكندية، شهر يوليوز الماضي، إضافة 13 دولة، من بينها المغرب، إلى برنامجها لتصريح السفر الإلكتروني، فأل خير على آلاف المغاربة الحالمين بالوصول إلى شمال القارة الأمريكية، بعدما بات بإمكان المسافرين المؤهلين من هذه البلدان، الذين لديهم تأشيرة كندية خلال السنوات العشر الماضية أو الذين يحملون حاليا تأشيرة أمريكية صالحة وصادرة لأغراض غير متعلقة بالهجرة، التقدم بطلب للحصول على تصريح سفر إلكتروني، بدلا من طلب الحصول على تأشيرة، إذا كانوا يسافرون إلى كندا عن طريق الجو.

وفي هذا الصدد، قالت السفيرة الكندية بالمغرب إيزابيل فالوا، أنه منذ إعلان إضافة المغرب إلى برنامج تصريح السفر الإلكتروني (AVE)، أصدرت السلطات الكندية أزيد من 25 ألف تصريح سفر للمواطنين المغاربة.

ويتيح الإجراء الجديد للقادمين جوا إلى كندا المكوث هناك لمدة تصل إلى ستة أشهر، مما سيسمح لآلاف المسافرين من رجال الأعمال والسياح بزيارة البلاد بسرعة وسهولة، وبتكلفة معقولة.

 

مجموع المشاهدات: 25472 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مهاجر
نصيحة
انصح الراغبين في الهجرة الى الغرب الدهاب بمفردهم يعني العمل في الغرب و الاستقرار في المغرب لإن الغرب يفرض على الاطفال الشدود و كل المبيقات التي تتنافى مع الاسلام
مقبول مرفوض
17
2024/03/03 - 08:00
2 | الطيب الجويني
باجه 9000
أنا عندي ديبلوم متع خزار أنا من تونس
مقبول مرفوض
-3
2024/03/03 - 08:32
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة