الرئيسية | الأخـيـرة | مقاطع فيديو على "تيك توك" لفتيات صحراويات حسناوات تثير ضجة كبيرة

مقاطع فيديو على "تيك توك" لفتيات صحراويات حسناوات تثير ضجة كبيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقاطع فيديو على "تيك توك" لفتيات صحراويات حسناوات تثير ضجة كبيرة
 

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص على "تيك توك"، مقطع فيديو يظهر فتيات عربيات حسناوات ترتدين الزي الصحراوي بحفل زفاف على ما يبدو، حيث أثار جمالهن تفاعلا كبيرا.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشر على حساب في "تيك توك"، الفتيات يجلسن داخل مكان الحفل، مرتديات الزي "الصحراوي"، ويضعن على رؤوسهن غطاء، فيما اختلف المعلقون عن جنسيتهن، حيث قال البعض إنهن موريتانيات، وأكد آخرون أنهن مغربيات.

وأشاد النشطاء في "تيك توك" بجمال الفتيات ووقارهن، حيث كتب أحدهم معلقا: "جمال الصحراء لا يضاهيه جمال"، وأضاف آخر: "ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظ".

مجموع المشاهدات: 36007 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد المذكوري
الأخلاق تصنع الفارق
العبرة من هاته الصور الراقية أن بإمكان الفتاة إظهار جمالها وحسنها أيضا باللباس المحتشم خصوصا إن كانت شابة وتبحت عن شريك للحياة، ليس من الضرورة في شيء إرتاء ملابس شفافة أو ضيقة لإبراز مقومات الجسم الفاتن إنما التربية والأخلاق تصنعا الفارق.
مقبول مرفوض
21
2024/03/05 - 11:51
2 | شهدان. باريس
الله جميل يحب الجمال
مغربيات وإلا فلماذا ذكرت احداهن الرئيس والد الرشيد والسيد والد الرشيد هو رئيس مجلس العيون أو رئيس جهة العيون والكل يعرف مدينة العيون أنا لم يسبق لي زيارتها لكنها جميلة وتبقي من بين احسن المدن الأفريقية وليس فقط على الصعيد الوطني نعم زرت الداخلة انطلاقا من لاس بالماس وهي ايضا رائعة،المهم بالنسبة لهذه الفتيات أو الطفلات فهن ماشاء الله جمال كباقي جمال المغرب.
مقبول مرفوض
14
2024/03/05 - 11:56
3 | Hicham ben taieb
بصراحة
الصحراويات خوتنا و كنعرفوهم.. أما هادو ماتقوليش بنات الصحرا!!!!
مقبول مرفوض
1
2024/03/05 - 03:42
4 | محمد المغربي
جمال المغرب في قصائد الشعراء
ما سر قوة جمال المغرب و المغاربة في قصائد الشعراء ؟ سحر جمال المغرب و المغاربة من طنجة إلى الگويرة لا يضاهيه جمال .. و هذا بشهادة الغرب قبل العرب . اللهم احفظ المغرب و المغاربة بالسبع المثاني و بما حفظت به الذكر الحكيم .
مقبول مرفوض
0
2024/03/09 - 03:37
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة