الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو.. حريق مهول يلتهم أشهر استوديو تصوير في مصر ونجاة فنانين بأعجوبة من الموت

بالفيديو.. حريق مهول يلتهم أشهر استوديو تصوير في مصر ونجاة فنانين بأعجوبة من الموت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. حريق مهول يلتهم أشهر استوديو تصوير في مصر ونجاة فنانين بأعجوبة من الموت
 

شبّ حريق مهول ليلة أمس بأستوديوهات الأهرام في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، مثيرا رعبا شديدا في نفوس ساكنة المنطقة، وعدد من الفنانين الذين كانوا بالموقع قبيل اندلاعه.

وقال الفنان المصري، فتوح أحمد، إن حريق أستوديوهات الأهرام أدى إلى "الاحتراق الكامل" لموقع تصوير مسلسل "المعلم" الذي يشارك في بطولته، مضيفا: "لم يسفر عنه خسائر بشرية، لكن هناك حالات اختناق بسيطة تتعامل معها سيارات الإسعاف المتمركزة بمحيط الحريق".

وعلق مرقس عادل، مخرج مسلسل "المعلم" الذي كان يصور إحدى حلقاته في الموقع على الحادث، قائلا: "جميع طاقم التمثيل والصناع كانوا غادروا الاستوديو قبل اندلاع الحريق بنحو عشر دقائق، والحمد لله الجميع بخير".

وذكرت محافظة الجيزة في بيان نشرته على صفحتها المعرفة بفيسبوك: " فور اندلاع الحريق توجهت سيارات الإطفاء وكافة اجهزة المحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الاطفاء مؤكدا على التواجد لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع".

ولفت المحافظ إلى أنه "تم اخلاء عدد من العقارات المجاورة لحين الانتهاء من اعمال الاطفاء حرصاً على السلامة العامة للمواطنين".

مجموع المشاهدات: 12339 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة