الرئيسية | الأخـيـرة | في واقعة نادرة، رضيعة تسقط من الطابق الرابع... والجميع يتفاجأ بسلامتها

في واقعة نادرة، رضيعة تسقط من الطابق الرابع... والجميع يتفاجأ بسلامتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في واقعة نادرة، رضيعة تسقط من الطابق الرابع... والجميع يتفاجأ بسلامتها
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

تفاجأ الجميع بمن فيهم أفراد أسرتها، بسلامة الطفلة "رتال" ذات السنتين بعد سقوطها من نافذة بالطابق الرابع، ما اعتبره الجميع "معجزة ربانية" وفرصة ثانية للحياة لهاته الطفلة التي بدأتها للتو. 

والد الطفلة واسمه "مطيع"، يحكي لإعلاميين أن زوجته وطفلتيه معا كانتا في إحدى شقق الدور الرابع بالعمارة التي يقطنون بها بضواحي الرياض العاصمة السعودية، حيث اجتمعت عدد من الجارات في إطار تبادل الزيارات.

وفي الوقت الذي انشغلت فيه الام مع باقي النساء، تسللت الفتاتان بمن فيهما "رتال"، لإحدى الغرف للعب، إلا أن شقيقتها الكبرى فتحت النافذة التي لم تكن تتوفر على أي وسيلة حماية تمنع سقوط الأطفال، لتسقط الرضيعة مباشرة في اتجاه الخارج أمام حارس العمارة كما توثق لذلك كاميرات المراقبة بالعمارة. 

الأب أضاف أنه كان حينها في مهمة بـ"الرياض" بعيدا عن "عفيف" حيث يقيم وأسرته، ليتصل به حارس العمارة في حدود الساعة الثانية فجراً، ليبلغه عن سقوط ابنته التي لم تتجاوز العامين، ليعود على التو وهو في حالة خوف شديد، فهو لم يتصور أن ابنته ستعيش بعد حادثة كهذه.. ليواصل أن الحارس كان جالسًا على كرسي عندما شعر بشيء يسقط على الأرض، مؤكدا أنه ظنَّ في البداية أن الطفلة قد فارقت الحياة، إلا أنه فوجئ بتنفسها عندما التقطها من الأرض، ليسارع للاتصال بسيارة الإسعاف لنقل الطفلة لتلقي العلاج.. ليختم بالقول: "أحمد الله عز وجل على نجاة ابنتي من الموت بمعجزة ربانية".

مجموع المشاهدات: 30639 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مواطن
المعقبات
{له معقبات من بين يديه و من خلفه يحفظونه من أمر الله } صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
4
2024/03/25 - 11:19
2 | عبدالاله
عيب
السلام عليكم ، سقطت الفتاة ويحملها الحارس، مكان السقوط لا توجد فيه نقطة واحدة من الدم، لاشيء، لو كان حجر سينكسر، هنا السقوط يثبت أنها فقط دمية، كفى من الضحك على الذقون.
مقبول مرفوض
5
2024/03/25 - 11:19
3 | عبد الرحمان
من نصدق
عندي نفس ملاحظة عبد الاله مجرد فيديوا مفبرك لاحظوا ان الحارس بمجرد سقوط ما سمستموه طفلة حملها دون تردد و ضمها اليه دون ان يحاول الكشف ان كانت اصيبت بمكروه و تصرفه كان تلقاءيا دون شعور لانه يعلم انها دمية .
مقبول مرفوض
1
2024/03/26 - 04:29
4 | مواطن
اذا ظهر السبب بطل العجب .
رغم خفة وزنها ، فلو كانت فعلا انسان لما ارتدت الى الاعلى عند ارتطامها بالارض ، لا حظوا جيدا انه سقوط دمية .
مقبول مرفوض
1
2024/03/26 - 04:32
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة