الرئيسية | الأخـيـرة | شركة تطرح قهوة مستدامة من بذور التمر والجوافة في الأسواق الأمريكية

شركة تطرح قهوة مستدامة من بذور التمر والجوافة في الأسواق الأمريكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة تطرح قهوة مستدامة من بذور التمر والجوافة في الأسواق الأمريكية
 

في إطار توسعها نحو بدائل القهوة المستدامة، تستعد سلسلة متاجر القهوة الأمريكية "بلوستون لين" لطرح نوع جديد من قهوة الإسبريسو، تعتمد في تحضيرها على بذور التمر والجوافة ودوار الشمس بدلاً من البن التقليدي. ومن المقرر أن يتم تقديم هذه القهوة في جميع فروع السلسلة، والتي يبلغ عددها 58 فرعًا عبر الولايات المتحدة، بدءًا من شهر أغسطس المقبل.

الشركة الناشئة "أتومو كوفي" المتخصصة في مجال القهوة المبتكرة والمستدامة، والمقرها سياتل، هي من تقف وراء تطوير هذا المنتج.
تعد هذه القهوة نتيجة لمحاكاة التركيب الجزيئي للقهوة التقليدية باستخدام مواد خام كانت ستنتهي كنفايات، مما يقدم خيارًا أكثر استدامة لعشاق القهوة والبيئة على حد سواء.

يأتي هذا الإطلاق في ظل المخاوف المتزايدة حول تغير المناخ والتأثيرات البيئية للصناعات التقليدية، حيث تظهر الحاجة إلى تقليل البصمة الكربونية في قطاع الزراعة. وعلى الرغم من أن أشجار القهوة تمتص ثاني أكسيد الكربون، فإن استخدام الأسمدة النيتروجينية وغيرها من العمليات يؤدي إلى انبعاثات كبيرة، مما يبرز أهمية البحث عن بدائل أكثر صداقة للبيئة.

في تصريح له، قال نيكولاس ستون، الرئيس التنفيذي لـ"بلوستون لين": "هذه فرصة لعملائنا للاستمتاع بخيار قهوة مبتكر يحافظ على معاييرنا العالية للجودة والذوق، وفي الوقت نفسه يتماشى مع التزامنا بمراعاة البيئة." يعكس هذا الاتجاه نمو الوعي بأهمية الاستدامة في قطاع القهوة وغيره من القطاعات.

مجموع المشاهدات: 2559 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة