الرئيسية | الأخـيـرة | بـ6 آلاف دولار فقط ... شقة في وسط لندن مقابل شرط غير متوقع!

بـ6 آلاف دولار فقط ... شقة في وسط لندن مقابل شرط غير متوقع!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بـ6 آلاف دولار فقط ... شقة في وسط لندن مقابل شرط غير متوقع!
 

أعلنت شركة عقارية في جنوب لندن عن طرح شقة فريدة من نوعها للبيع بمبلغ يبدأ من 6 آلاف دولار فقط، ما أثار دهشة سكان المنطقة والمستثمرين على حد سواء.

 تقع هذه الشقة في طابق سفلي يحتاج إلى حفر وتجهيز لتصبح قابلة للسكن، وهو ما يقدم فرصة استثمارية بتكلفة منخفضة في منطقة معروفة برقيها وارتفاع أسعار العقارات.

وكشفت الشركة العقارية أن الشقة المعروضة لا توجد في الواقع بعد، حيث يتعين على المشتري المستقبلي حفر وتطوير الطابق السفلي لمنزل قائم يتألف من ثلاثة طوابق. وتجري عملية البيع من خلال مزاد علني يشترط على المشترين الالتزام بأعمال الحفر والبناء لإنشاء شقتهم.

وأضافت الشركة أن هذا العرض يأتي مع الحق في استئجار الأرض لمدة 112 عاماً، وتوضح أن العقار يقع في منطقة "كوين ماري" الحيوية بجنوب لندن، المعروفة بترفها وأنشطتها الثقافية والترفيهية، مما يضفي قيمة مضافة للشقة المستقبلية.

من جهة أخرى، ألقت صحيفة "مترو" الضوء على هذا العرض العقاري الغريب وربطته باتجاهات أخرى غير تقليدية في سوق العقارات بلندن، مثل بيع سقف دون منزل بسعر 250 ألف دولار. وتبرز هذه الحوادث كيف يمكن أن تتخذ السوق العقارية منحى غير متوقع في إحدى أغلى مناطق العالم.

مجموع المشاهدات: 5425 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة