الرئيسية | الأخـيـرة | أسرة التلميذ الذي هدد اوباما بالقتل تغرد وتقدم اعتذارها للرئيس الامريكي وتستنجد بالملك

أسرة التلميذ الذي هدد اوباما بالقتل تغرد وتقدم اعتذارها للرئيس الامريكي وتستنجد بالملك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسرة التلميذ الذي هدد اوباما بالقتل تغرد وتقدم اعتذارها للرئيس الامريكي وتستنجد بالملك أسرة التلميذ الذي هدد اوباما بالقتل تغرد وتقدم اعتذارها للرئيس الامريكي وتستنجد بالملك
 

أخبارنا المغربية  - جمال مايس

علمت "اخبارنا" أن أسرة التلميذ سفيان اسماعيل المتهم بتهديد باراك أوباما بالقتل عبر تغريدته الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أعلنت من افورار تقديمها اعتذارا رسميا للرئيس الأمريكي ولشعبه أيضا .وأكد أحد أقارب سفيان "لاخبارنا " أن أسرته تستنجد بالملك محمد السادس من أجل إطلاق سراح ابنها المعتقل بسجن عكاشة بالدار البيضاء لإنقاذ مستقبله الدراسي.

وأضاف قريب سفيان "لاخبارنا " إذا استطاعت تغريدة طائشة من تلميذ مراهق أن تستنفر كل الأجهزة الأمنية الوطنية والدولية وتعتقل سفيان فهل ستستطيع تغريدات عائلته بالاعتذار عبر وسائل الاعلام أن تصب آذان الرئيس الأمريكي باراك أوباما من أجل أن يصفح عن سفيان اسماعيل الذي ياليته ما غرد ابدا؟

مجموع المشاهدات: 4657 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد ابن المغرب
يا سلام
تلميذ مراهق لا حول له و لا قوة, خانته حماسة المراهقة, تستنفر له الأجهزة الأمنية و يتم اعتقاله!!! المنحرفون و رجال الأمن أحياناً يسبون الملة و الدين و منهم من "يربب" و لا أحد يحرك ساكناً!!! غرييييييييييييييييييب يا سلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2013/10/02 - 05:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة