الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو - انتحار شاب وحبيبته شنقا‬ بسبب رفض العائلة لزواجهما

بالفيديو - انتحار شاب وحبيبته شنقا‬ بسبب رفض العائلة لزواجهما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو - انتحار شاب وحبيبته شنقا‬ بسبب رفض العائلة لزواجهما بالفيديو - انتحار شاب وحبيبته شنقا‬ بسبب رفض العائلة لزواجهما
 


أقدم شاب تونسي وحبيبته على الانتحار شنقاً بسبب رفض عائلتيهما زواجهما، وذلك في حادثة هزت منطقة "الخزانات" التابعة لمحافظة صفاقس.

و ذكرت مواقع تونسية نقلا عن مصادر أمنية إنه تم العثور يوم أول أمس الخميس، على جثتي الحبيبين معلقتين بين الأشجار على مستوى النقطة الكيلومترية 11 من طريق منزل شاكر، في محافظة صفاقس الواقعة على بعد 275 كيلو متراً جنوب شرق تونس العاصمة.

وأشارت إلى أن المعلومات الأولية تُفيد بأن الحبيبين انتحرا بسبب رفض عائلتيهما زواجهما، ومع ذلك أمرت النيابة العامة بنقل الجثتين إلى قسم الطب الشرعي التابع للمستشفى الجامعي بمدينة صفاقس، وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الانتحار وتحديد أسبابه.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 16464 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | omayma
oum
iwa chato anass ach tayw9a3 fbladna 3adi dari ou dariya kaybriw b3diyathoum ou ja ldarhoum ou khtabha walakin lwalidin rafdo iwa chati alhaja ou lhaj daya3to lbniya man yadikoum ana mt2kda bli sabab rafdkoum lih howa ma3ndouch lflouss iwa chtoo lgalat li dartoo iwa yak brato ou braha iwa lay3wnhom ou hadak chi likont randir hta ana fblasthoum lhdach hna koulna bachar
مقبول مرفوض
0
2013/10/20 - 10:51
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة