الرئيسية | الأخـيـرة | الملك محمد السادس يفاجئ مواطنة تونسية ويلبي طلبها

الملك محمد السادس يفاجئ مواطنة تونسية ويلبي طلبها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك محمد السادس يفاجئ مواطنة تونسية ويلبي طلبها
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

تداولت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية المغربية والتونسية خبرا مفاده أن سيدة تونسية لم تصدق نفسها ولم تستوعب بعد الطريقة البسيطة التي تعامل بها معها الملك محمد السادس.

وحسب نفس المصادرفإن السيدة رأت سيارة الملك تمر بجوارها بأحد شوارع تونس فصرخت طالبة من أخذ صورة  فما كان من جلالته إلا أن أوقف سيارته وترجل منها والتقط صورا مع المعجبة التونسية .

مجموع المشاهدات: 14822 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (28 تعليق)

1 | alg
dz
على الملك تلبية طلب أبناء شعبه المقهور
مقبول مرفوض
-31
2014/06/04 - 12:41
2 | mira
sa3datha,
مقبول مرفوض
10
2014/06/04 - 12:46
3 |
الله ينعل من لا يحشم يلا سميت باباك راجل سير حاول دير نفس الشي مع بوكريسة ديالكم والله تيغبرو ليك الشقف إوا هادي هي خلا عجبو فالسطل وجا يطل سير هدر على قهرتكم مع الجنيرالات وبوكريسة يلا عندك جهد أما حنا أمورنا قادين بها وقادين نهضرو عليها بكل حرية بلا مانخافو الجنرالات يصيفطونا البوليس والعسكر يقرطسونا نعلة الله وعليك صبا صبا وعاش ملكنا لي ديما تيعطي المثال فالتواضع وحسن الخُلق والتعامل
مقبول مرفوض
29
2014/06/04 - 01:58
4 | الطاهر الجزايري الحر الاصيل
اصل لحرير الدودة
يحيا ملك المغرب الشقيق ويثبت خطاه و يستهل ان يكون ملك
مقبول مرفوض
10
2014/06/04 - 02:25
5 | YOUNESS
EWA
ما دمت حشرت انفك فيا لا يعنيك نسمعك ما انت اهله يا احفاد دوغول وجنوده و نلزمك حدك يا مستنقع الفتن والشقاق والنفاق ويا مرضى متلازمة ستوكهولم
مقبول مرفوض
3
2014/06/04 - 02:25
6 | marocaine de belgique
vive le roi belge toujour la belgique
مقبول مرفوض
-7
2014/06/04 - 02:34
7 | Zak rif
الى صاحب التعليق 1
Algé-chien لا تتدخل فيما لا يعنيك كي لا تسمع ما لا يرضيك ألٓا يكفيك الفقر و القهر ألذي تعيشونه في الجزائر ؟ شعب الفقاقير في بلد البترول و الغاز المنهوب اهتم بأحوالهم قبل غيركم لعل الله يرحمكم و يرفع عنكم الظلم تحياتي للشعب الجزائري الأبي و سحقاً لمن أراد سوء لكل مسلم
مقبول مرفوض
6
2014/06/04 - 04:03
8 | maghribia
3ach malik
laha ia hafdlin malikn 3aziz
مقبول مرفوض
5
2014/06/04 - 04:03
9 | alg
dz
وأنت تعطي مثال لعديمي الأخلاق اللذين لا يعرفون سوى السب و الشتم و أنصحك يا هذا أن تتعلم اللغة العربية فقد تفيدك ذات يوم للتحاور مع أسيادك الجزائريين.
مقبول مرفوض
-13
2014/06/04 - 04:07
10 | بوسيف
اعتقد انه كان يتمنى ان يكون كلون فى السرك,لأن سلوكه يعطى الدليل على ان المسئولية كبيرة عليه ,فالزيارة اصلا كانت للعمل وتمت فى ظروف صعبة سياسيا واقتصاديا ولا مجال لهدر الوقت ,فيكفينا 50 سنة من الجمود,يتم هذا فى وقت تتحرك فيه الجزائر طولا وعرضا بامريكا الاتينية لفرض اﻷعتراف بولدها وخلق المزيد من المتاعب وما دمنا هكذا فلن ترتاح حتى ترفع علمها على اﻷدارات المغربية لتعلن نهاية دولة كان اسمها المغرب,هل يعى مخمد 6 ما يفعل ؟ علما ان المساحة المتوفرة للمناورة ضيقة للغاية ولا تسمح بالمزيد من التصرف الاعقلانى,وصبر المغاربة وصل الحدود القصوى,واذا ما لا قدر الله انفجر هذه المرة -خارج كل التوقعات -- فستكون نهاية مؤلمة,لم يكن يرغب فيها غير ان الوطن غال ويجب ان يكون بين أيدى من يؤمن به ويقدره حق قره
مقبول مرفوض
-9
2014/06/04 - 04:45
11 | medo
نطمح للمزيد
ندعو صاحب التعليق 1 الى زيارة وجدة القريبة ليرى بعينه حجم النمو الدي يعرفه المغرب ولا يمكن الجزائر الوصول اليه مثلا عدد الملاعب الجديدة في المغرب بينما الجزائر لا زالت مع 5 جويليا
مقبول مرفوض
5
2014/06/04 - 05:00
12 | عاش الملك محمد السادس
ملك الدرويش وفقراء
القافله تمشي وتزدهر والكلاب تنبح عاش الملك محمد السادس بلد الحرية ودمقرطية وسلم وامان مه زيه بعض الجران الدين يفرض عليهم الرئيسهم وهو مريض وهم ليتكلامو ولا يقضرو احت يبوحو بي مستقبلهم وجلسين يتكلمو على اسيادهم وعاش الملك محبوب الشعب سيدي محمد السادس
مقبول مرفوض
5
2014/06/04 - 05:45
13 | mowatina
allah
allahìnsar.sidna
مقبول مرفوض
6
2014/06/04 - 05:54
14 | kader
lol
tous simplement la tunisienne la cherche une guine , tellement il est femlette , hhhh
مقبول مرفوض
-6
2014/06/04 - 05:57
15 | wajdi
rad 3la ta3li9 1
écoute moi bien toi a monsieur KAVI notre roi fou9 rasna o nhabouh o nafdiwah brohna alah alwatan almalik ntoma tkamcho o bal3o famkom mafyadkomche cha3b hakamhom wahad ma9adarche hata yahdar ntoma rjal hasbin 3la raskom a wahad KAVI rani sakan Ghir hdakom ona3rafom mazyane bazaf 3likom lmaghreb hdar 3la rohak o dzayare dyalkom ama lmaghreb o lamgharba syadkom o hachmo 3la rohkom ok
مقبول مرفوض
6
2014/06/04 - 06:08
16 | .زويتة
الحمد لله
الحمد لله والشكر له لنا ملك نحبه ويحبنا ونسال الله دوام نعمه ونقول لكل حاقدد الله يهديك
مقبول مرفوض
4
2014/06/04 - 06:38
17 | .زويتة
الحمد لله
نقول لكل حاقدد الله يهديك لنا ملك نحبه ويحبنا ونسال الله دوام نعمه
مقبول مرفوض
5
2014/06/04 - 06:42
18 | اسماعيل مغربى قح
التو ا ضع
ياخى صاحب التعليق رقم 1 هل زرت المغرب لكى تحكم على شعبه فالحمد لله بفضل ملكنا المحبوب نعيشوا فى امان واستقرار الخضر الفواكه من كترة السدود لا مشكلة لنا فى الماء وهدا من فضل الله والسياسة الرشيدة لملكنا الوفى الدى كلما حل وارتحل الى اىمدينة بالمغرب او خارجه الا وكان له التواصل بالمواطنين ولو بصورة فوتوغرافية فملكنا محمد 6 نصره الله هو القائد الوحيد بالعالم من ملوك وروؤساء الدول يمشى فى الشوارع والازقة مباشرة بين المواطنين بحارسه الشخصى لاغير وهدا هو التواضع ويقول المثل العربى من تواضع لله رفعه ياخى صاحب التعليق رقم 1 يقول الله فى كتابه العزيز يعز من يشاء ويدل من يشاء فالله احب هدا الملك الشاب لتواضعه مع سائر الناس وسوءالى لك هل رئيس دولتك يمتاز بهده الخصال وبصراحة عاش المغرب بشعبه وعاش الملك وشعارنا الخالد الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
2
2014/06/04 - 08:20
19 | Arabe
أنت هو المقهور
أنت هوالمقهور في بلادك أيها الحاقد الكبير ، مت بحقدك وغيظك يا أعمى البصر والبصيرة ، تفوووووووووووووووووووووو
مقبول مرفوض
2
2014/06/04 - 08:53
20 |
إلى المعلق رقم 10 أضن أن لكلون هو من لا يفقه الرسائل والعِبر التي يرسلها جلالة الملك من خلال تصرفاته التي تحبب فيه الناس لأنه يتصرف بتلقائية وعفوية وبكل تواضع الشئ الذي لايقدر عليه جميع حكام العرب وهو ملك لا يستهان به من ناحية التحركات الديبلوماسية الوازنة أنضر مثلا عندما نزل بكل ثقله فيما يخص التصويت الأخير في مجلس الأمم المتحدة حول تمديد صلاحية بعثة المينورسو فبرغم تحركات الجزائر وتبديرها لملايير الدولارات لمساندة قضية خاسرة فلم يستطيعو شئ أمام دبلوماسية ملك الذي يسعى للبناء ولم الشمل عكس الجينيرالات الذين يسعون للهدم والدليل بعد الزيارة الموفقة لجلالته في دول إفريقيا ذهب الجزائريون لمالي وماذاحدث إشتعل فتيل الحرب مرة أخرى. أنضرإلى الدول المعترفة بالبوليزاريو كلها دول إجرامية لا قوانين ولا حقوق يمكن شراء دممها بأبخس الأثمان أنضر كذلك كم عدد الدول التي سحبت إعترافها بلقيطة الجزائر آخرها باناما التي فتحت سفارتها مؤخرا بالمغرب وهذا كله لم يأتي من فراغ بل ورائه عمل دبلوماسي كبير ومكثف أما بخصوص خروج ملكنا لشوارع تونس فهذا ليس مضيعة للوقت فحين أن قادة العالم وتخوفا على سلامتهم لم يذهبوا لتونس وحتى إن ذهبوا فالإحتياطات الأمنية كبيرة ونحن نعلم أن تونس رأسمالها هو السياحة وبخروج ملك للشارع يقول للعالم تونس بخير زوروها بدون خوف فهي طريقته لمساندة ومساعدة قطاع حيوي ألا وهو السياحة والتونسيون فهموا ذلك فقالوا "هادي حاجة باهية لتونس" أما بخصوص أعلام الجزائر فوق الإدارات المغربية فأضن ،إن كنت فعلا مغربي، فأنت لا تعلم شئ عن أبناء وطنك وشراستهم في الدفاع عن المغرب فعندما تنبت للدجاج أسنان أو يموت كل المغاربة يمكن أن ترى أعلام جزائرية فوق إدارات مغربية!!! العلم الجزئري الوحيد الذي يرفرف فوق بناية مغربية هو فوق السفارة الجزائرية بالرباط وعندما تجرؤوا علينا تكفل مواطن مغربي حر جاء من المهجر لينزله إلى الأرض نحن نحترم من يحترمنا ولكن هذا ليس ضعف لأننا قادرون على كل شئ من أجل بلدنا وخير دليل عندما نادى المرحوم الحسن الثاني للمسيرة الخضراء في ضرف يومين تجمع أكثر من مليونين من المغاربة أُختير منهم 350 ألف. المغرب كدولة عمرها 12قرنا لم تستعمر سوى 44 سنة وكانت تحارب على جبهتين فرنسا وإسبانيا لاأضن أنها ستخشى مستعمرة قديمة للعثمانيين 500 سنة ثم فرنسا 132سنة وبعد ذلك الجنرالات الحركيين 60 سنة محكومة من طرف مُقعد رُفع عليه القلم حلل وناقش!!! ثم شئ آخير إن لم يكن ملكنا يؤمن ببلده وبأبناء بلده لما ضل طيلة 14سنة يجوب البلاد شمالا وجنوبا شرقا وغربا لتحسين الأوضاع وكل المنجزات تشهد على ذلك وسؤال بسيط إن لم يكن ملكنا يتحرك من أجل الوطن هل تظن أن النخبة السياسية التي إبتُلينا بها كانت ستحقق شئ! مرة أخرى حلل وناقش...
مقبول مرفوض
2
2014/06/04 - 09:55
21 | boumatrag
la jalousie est une maladie
Quelques uns de nos voisins et frères algériens ne manquent jamais une occasion pour dire du mal de nous, les marocains.Si ils font ça pour nous taquiner, ils devraient soigner leur language, car l'usage des mots crus et offensifs révèle le manque de bonne education de l'usager et donne au lecteur l'envie de réagir à la provocation. Les algériens que j'ai connus n'ont pas été soumis au lavage de cerveau. Je presume qu'ils sont capables de faire des petites comparaisons rationnelles entre nos différents systèmes de gouvernement pour arriver aux conclusions logiques qi expliqueraient pourquoi certain délinquants s''emploient à faire de nous leurs ennemis au lieu de leurs amis.
مقبول مرفوض
2
2014/06/04 - 10:08
22 | mido
ta3li9 n 1
ila ta3li9 ra9m 1 ...wallah yn3l limaihchm wa chkoun lim9hour kaiji l ouejda ytsawar m3a lbanan sir nta 9atl bouk ghi jou3 dkhol kram rask f l maroc rah btata daira ghi 2dh olkhobz dair ghi 1dh ya lmjwa3 katmouto bjou3 o kthdr kihkmkoum wahd mo3awa9 hhhhh
مقبول مرفوض
-1
2014/06/04 - 10:41
23 | وليد
القافلة تمشي
لدينا ملك شاب قادر على التحرك من الشمال الى الجنوب فاما ان تكون معوقا فدلك من سبع المستحيلات بدون نفط بنية تحتية جيدة القضاء تقريبا على دور الصفيح الامن نتباها به دوليا التنمية متواصلة بفضل التعليمات السامية لصاحب الجلالة اما الغلاء المعيشي فكل اوربا تشتكي منه الاستتمارات الاجنبية المغرب الثاني افريقيا بعد بوتسوانا اما انت يا جارة الفنت ستجنين ما جنته سوريا و حليفاتها وقد سبق لك ان مررت من تجربة قاسية على الشعب المغلوب على امره
مقبول مرفوض
2
2014/06/04 - 10:52
24 | سعيد توبير
ملك التحدي
وعليه يجب ان نقول بكل صراحة للمدافعين عن الملكية البرلمانية، ان ينأوا بكسلهم الفكري و السياسي عن المشهد السياسي المغربي. ها انتم ترون بأم اعينكم ان ولي عهد الملك الراحل الحسن الثاني الديبلوماسي العبقري، يسير على نهجه دون خوف او تردد: فقد زار مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الاردن و مالي دول الساحل و الصحراء دون اكتراث باعداء المغرب. كما زار تونس مؤسسا لشراكات مستقبلية، بالرغم من التشويش الجزائري المريض من اجل احياء دولة المغرب العربي. فماهي القيمة المضافة التي يقدمها الفاعلون السياسيون المغاربة على المستوى الاقليمي؟ اين مثقفو الربيع المغربي من الشباب؟ كل ما يمكن قوله ان النخب السياسية عاجزة عن تطوير الخطاب السياسي وقاصرة عن انتاج افكار جيدة بحم اميتها الثقافية بالرغم من ذكاءاتها المتعددة في فنون المناورة وكبت سؤال النقد و البديل. و بالتالي لاتسطيع مواكبة طموحات العاهل المغربي الاستراتيجية و الديبلوماسية، والسبب يرد الى تضخم الانا عن اعضاء المكاتب و الدواوين السياسية، التي احتلوا مناصبها و كراسيها بالتعيين أو طرق الديمقراطية الغاشمة للوقوف سدا منيعا امام الحساسيات الشابة و المثقفة. و ان كلمة الحق تقر بان هناك ازمة افكار و تصورات ونظريات ثقافية اجتماعية و اقتصادية تحاول التخفيف من حدة الازمة الاقتصادية و السياسية. اللهم ما سماه القيادي في حزب النهضة بالتغول السياسي و الفجور الاعلامي و انحدار الخطاب الى الحضيض و ارتفاع نسب الاحتقان الاجتماعي مع الزيادات المهولة في كلفة المعيش اليومي للجماهير الشعبية من دون مبرر او امل في خلق الثروة او امل في انبثاق خطاب فكري أو سياسي وطني قوي، قادر على رفع نسب التفاعل التواصلي بين مكونات المجتمع و التعبئة الوطنية، و التزام الجميع بسياسات التقشف دون اهدار للمال العام، مع الترشيد الجيد للنفقات العمومية و الابتعاد عن الخطابات الشعبوية الفارغة من المضامين الحية، التي تراهن على دغدعة مشاعر الجماهير المغلوبة على امرها معرفيا و ثقافيا. اين القيادات الجديدة في الاحزاب الساسية و قادة الشعب و حماته من خريجي الجامعة ؟ فبدل انتظار المهدي المنتظر لابد من التفكير في المثقف السياسي الطبيب.
مقبول مرفوض
2
2014/06/04 - 11:07
25 | مغربي
عاش الملك .بلاد الإسلام أوطاني..والغرب وطني
سماع الحريرة وسفة مغربية و عجوز الجران وصف صهيونية .انامغربي واحب ملكي . بدلا يا أشقاء ترجعوا لتاريخ و تتدكرو الدور الدي لعبه المقاومون المغاربة مع شرفاء الجزائيرين .لتحرير وطنكم . ادآ اريد معرفة شيئ واحد .اين المشكل بيننا الصحراء مغربية تاريخيا وانتم لكم مايكفيكم.بدلا من ثوتر دع الزمان يحكم. لكم الخيرات و الحمد لله.حتى الدول التي لا تربطنا بهم ايت علاقة لا دينية ولا تاريخية ...سحبو الأعتراف بهدا الوباء المزعوم .وانتم تدعون الديمقراطية مع العلم انها منعدمة حتى عند من زعمها(فاقد الشيئ لايعطيه).
مقبول مرفوض
2
2014/06/04 - 11:21
26 | wajdi
rad 3la T 10
nous on est la o9sim bilah naklokom ntoma o ghirkom .hadak sidak o smayto mohamed 6 lah ynasro lmaghreb balad amin . nta tachtah fa sirk a wahad chikha bosif lawah b......kama man 3andak hna wajdin walah o nakhdo feu vert hata naklokom alors mataghlatche o na3rfokom kolkom zidha frasak hadi wakha
مقبول مرفوض
3
2014/06/05 - 04:39
27 | مراكشي
الى كل جزائري يحب وطنه الجزائر
أقول الى كل جزائري يحب وطنه ان يتخلص من الدعاية الاعلامية لميديا الجزائر و يبحث بنفسه عن الفرق بين المغرب و الجزائر دون وصاية احد ,,,و الامر بسيط جدا و لا يحتاج للتشنج الفارغ ,,,ما عليك الا بزيارة بلدك الثاني المغرب من شماله الى جنوبه ومن الشرق الى الغرب ,,,و احكم بنفسك يا أخي .المغرب جميل جدا و رائع و لكنكم حرمتم انفسكم منه ...و البنية التحتية \اجود من تلك في الجزائر باعتراف الجزائريين انفسهم الذين يتوافدون على المغرب من البوابة الاوربية للاسف هروبا من اعين مخابرات الجنرالات ,,,مرحبا بك يا جزائري في المغرب و احكم بنفسك ,,,
مقبول مرفوض
2
2014/06/05 - 08:42
28 | kodad abderazzak
le roi
allah yansare sidna mohammed sadise et vive le maroc ... o doke laklabe ali kayhadro f sidna morts vivants..khadmo bladkome mathdiwche sayadkome achno yadiro o allah yarhamkome rako comme le
مقبول مرفوض
1
2014/06/05 - 10:47
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة