في ظرف جد وجيز شرطة ابن أحمد تسقط أفراد عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة بتهديد بالسلاح

حوادث وقضايا

20/07/2018 14:17:00

أخبارنا المغربية

في ظرف جد وجيز شرطة ابن أحمد تسقط  أفراد عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة بتهديد بالسلاح

أخبارنا المغربية - سطات 

تحت اشراف رئيس المفوضية الاقليمية لشرطة ابن أحمد ، تمكن رئيس فرقة الشرطة القضائية وأعوانه ، مساء أمس الخميس 19 يوليوز الجاري ، وذلك في ظرف جد وجيز ، بعد التوصل بشكاية حول السرقة ، من توقيف عصابة اجرامية خطيرة تتكون من شخصين  أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بتنشيط في اقتراف السرقات تحت التهديد بالسلاح والعنف .

تفاصيل العملية حسب مصادر موثوقة ، بدأت فور توصل رئيس الشرطة القضائية بشكاية حول تعرض صاحبها إلى السرقة تحت التهديد بالسلاح  وذلك  على مستوى محرك موسم التبوريدة ابن احمد  ، وبتنسيق مع رئيس شرطة ابن احمد ،  تحركت عناصر الشرطة القضائية وفي ظرف جد وجيز تم القاء القبض على عناصر العصابة التي تتكون من شخصين أحدهما قاصر والثاني يبلغ من العمر 20 سنة ، ينحدر الأول من جماعة مكارطو والثاني من درب ملاسة ابن احمد . 

وفي نفس السياق ، تم العثور بحوزتهما  على مجموعة من السرقات : هاتف نقال LG وبطائق البنكية سحب الاوطوماتيكي وبطائق تعبئة الهاتف ومبلغ 400 درهم ووثائق اخرى متعددة .

هذا وبعد تقديمهما على الناظم الالي اتضح ان أحدهما من ذوي السوابق العدلية في السرقة والعنف وتهديد بالسلاح ،  

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهما اعترفا بالمنسوب اليهما وذلك بسلبهما هواتف النقالة ومبالغ مالية تحت التهديد بالسلاح والعنف .

وتحت اشراف النيابة العامة المختصة بسطات تم احالة القاصر صباح يوم الجمعة على ممثل الحق العام ، فيما تم الاحتفاظ بالاخر تحت الحراسة النظرية من اجل تعميق البحث .

مجموع المشاهدات: 993 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟